الرئيسية مجتمع من يُحاول حرمان التوائم الخمس بسيدي إفني من 30 ألف درهم؟

من يُحاول حرمان التوائم الخمس بسيدي إفني من 30 ألف درهم؟

كتبه كتب في 3 فبراير 2016 - 10:49

استنكر محمد عاطف، والد التوائم الخمس بجماعة بوطروش إقليم سيدي إفني محاولة مكتب جمعية تورغت من نفس الجماعة حرمانه من مبلغ مالي يُقدر بـ30 ألف درهم كدعم مالي خصصه المجلس الجماعي لبوطروش السابق للتوائم الخمس بعد توصل الجمعية بنفس المبلغ من المجلس الجماعي. وأضاف عاطف في اتصال هاتفي مع جريدة تغيرت نيوز أن رئيس الجمعية يُطالبه بضرورة منح رئيس المجلس الجماعي وثيقة رسمية للجمعية توضح أن ذلك المبلغ خصص للتوائم الخمس.

وأكد والد التوائم الخمس في ذات الاتصال، أن سعيد إدمشيش، رئيس المجلس أكد له أن مهمته انتهت بعدما بدل كل ما في وسعه لإخراج تلك المنحة إلى الحساب البنكي للجمعية والتي حاول المجلس السابق إقبارها بعد المصادقة عليها منذ دورة أكتوبر لسنة 2014 بحضور القائد الإداري لقيادة تيغيرت. مضيفا أن أحد ابنائه التوائم الخمس (أنثى) مريضة بمرض القلب ويتطلب العلاج الفوري فوق طاقته.

من جهته، أكد رئيس الجمعية الحسين بوليدام، أن الجمعية فعلا توصلت بمبلغ 30 ألف درهم من المجلس الجماعي لبوطروش قبل أيام، لكن المبلغ مخصص لدعم الجمعية وفق ما أكده محضر المجلس رغم أن الجمعية لم تُقدم أي طلب للاستفادة من أي دعم في هذا الشأن. وأشار أنه لا وجود لأي وثيقة تثبت أن المبلغ مخصص للتوائم الخمس.

وزاد بوليدام في اتصال مع الجريدة أنه حتى في حالة ستمنح الجمعية هذا المبلغ لوالد التوائم الخمس، فإن الأمر يتطلب الدعوة إلى جمع عام استثنائي للمصادقة عليها حتى نتمكن من صرف المبلغ بشكل قانوني. فيما لم يتسنى للجريدةمعرفة وجهة نظر رئيس مجلس جماعة بوطروش لكون هاتفه يرن دون أن يجب.

سعيد الكرتاح من جماعة بوطروش إقليم سيدي إفني

مشاركة