كسور وجروح في اصطدام حافلة بلدية القليعة بشاحنة بأمسكرود

سوس بلوس
أخبار المجتمعالرئيسية
1 يونيو 2012
كسور وجروح في اصطدام حافلة بلدية القليعة بشاحنة بأمسكرود

حادثة أخرى يروح ضحيتها 10 ركاب ضمن مجموعة منخرطين عددهم 24 راكبا من جمعية تقنيي الكهرباء ببلدية القليعة، كانوا متوجهين إلى مدينة بني ملال .الحادثة وقعت بالنقطة السوداء أمسكروط على الحدود المتاخمة لإقليم شيشاوة، بالنقطة ” 346+ 600 ” ناتجة عن اصطدام الحافلة من الخلف  بشاحنة لنقل البضائع تسير على يسار الطريق السيار. فالحافلة التابعة لبلدية القليعة كانت بصدد نقل التقنيين نحو شلالات أوزود بأزيلال لقضاء يومي السبت والأحد  بين الشلالات ومدينة بني ملال.

انطلقوا مسرورين  على الطريق السيار، فجأة فقد سائق الحافلة تحكمه في القيادة بسبب السرعة التي كان يسير بها فصدم الشاحنة التي كانت تسير على يسار الطريق بسرعة متوسطة. ونتج عن الحادث إصابة ستة ركاب بكسور بليغة، فيما أربعة كانت إصاباتهم لا تستدعى القلق. كما تسبب الحادث في إزالة مقدمة الحافلة واقتلاع الكراسي المتواجدة في الصفوف الأمامية، وقد اصيب السائق بدوره بكسور وجروح خطيرة نقل على غثرها للمستشفى.

وقد هرعت مصالح الوقاية المدنية والدرك والسلطة المحلية إلى عين المكان، وتم نقل مجموعة من الموظفين إلى قسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني بأكادير. الحادث سجل بعض الحالات التي تتطلب الاستعجال نتيجة إصابة بعض الركاب بكسور متعددة وكدمات، وجروح غائرة.

جمعية الكهربائيين استعانت بحافلة البلدية في رحلتها الاستجمامية غير أن غياب الحذر والتحكم في القيادة كاد أن يزهق مجموعة من الأرواح.

سوس بلوس

عذراً التعليقات مغلقة