الرئيسية الصحة عاجل: جمارك أكادير تحجز مراهم لتكبير المؤخرة وأقراص مهيجة جنسيا

عاجل: جمارك أكادير تحجز مراهم لتكبير المؤخرة وأقراص مهيجة جنسيا

كتبه كتب في 22 يناير 2016 - 22:51

حجزت مصالح المديرية الجهوية للجمارك بأكادير اليوم الجمعة  مجموعة من المواد المهيجة جنسيا على شكل مراهم وظيفتها مضاعفة المضاجعة الجنسية.

dardakkk

كما حجزت ذات المصالح بمحل لبيع العقاقير بالجهادية قبالة الحكونية  تحت إشراف مباشر للمدير الجهوي للجمارك كمية مهمة من العلب تتضمن أقراصا لتكبير المؤخرة والأرداف بدورها تم جلبها سرا دون التوفر على الفواتير التي تبرر الحيازة وأداء الواجبات والمكوس الضريبية مع العلم أن هذه المواد يحضر القانون بيعها في محلات عشوائية. مصالح المديرية الجهوي للجمارك حجزت فضلا عن ذلك كمية كبيرة من المبيدات بمفعول مرتفع ذات استعمال فلاحي.

والخطير في العملية حسب مصادر سوس بلوس أن هذه المواد والمبيدات تباع إلى جانب مواد غذائية حساسة، قد يتعرض معها المستهلك للتسمم.

dardak

وعلم ان مصالح الجمارك بميناء أكادير حجزت هذه المواد على أن يتم الاستماع لتاجر محل بيع العقاقير يوم الاثنين في محضر قانوني وإحالته على ابتداية إنزكان.

وتلقى المواد المهيجة رواجا كبيرا في السوق العشوائية تقبل عليها النساء النحيفات الراغبات في تضخيم الارداف يستعملن حبوب دردك غير أن التاجر اهتدى إلى تعويضه بهذه المراهم بعدما أدركت النساء خطورة هذه الحبوب ذات الاستعمال الحيواني.

سوس بلوس

مشاركة