الرئيسية مجتمع سائق “هوندا” يسحل ضابط شرطة بطريقة مريعة

سائق “هوندا” يسحل ضابط شرطة بطريقة مريعة

كتبه كتب في 20 يناير 2016 - 16:32

تعرض ضابط شرطة، زوال أمس الثلاثاء، لحادث مأساوي، في الدار البيضاء، كاد يودي بحياته. ضابط الشرطة، الذي كان يمارس مهامه في سوق الجملة للخضر والفواكه في الدارالبيضاء سحل بطريقة مريعة من قبل سائق شاحنة صغيرة لنقل السلع “هوندا”. هذا الأخير، كان يوقف شاحنته بشكل عشوائي، ما أثار انتباه ضابط الشرطة، الذي توجه صوبه، وطلب منه رخصة السياقة ووثائق الشاحنة، إلا أنه رفض الاستجابة لطلب الشرطي.

واضطر الشرطي، أمام رفض السائق لطلبه، إلى ربط الاتصال بقاعة المواصلات في المنطقة الأمنية مولاي رشيد لإيفاد شرطة المرور. وفي تلك الأثناء حاول السائق الفرار، إلا أن الضابط مسك بمقود السيارة لمنعه من ذلك، ما عرضه إلى السحل لمسافة داخل السوق قبل أن يلقي به أرضا.

وتأتي حادثة الشرطي بعد أقل من أسبوع من زيارة تفقدية لخالد سفير، والي ولاية الدارالبيضاء – سطات، والعمدة عبد العزيز العماري وعامل عمالة مقاطعة مولاي رشيد سوق الجملة للخضر والفواكه، بهدف الاطلاع  على سير وتدبير هذه المرافق المهمة والوقوف على مشاكل وانتظارات المهنيين.

ويشار إلى أنه، في شهر يوليوز الماضي، كان قد تعرض شرطي في مدينة طنجة لحادثة سحل من طرف سائق سيارة للنقل المزدوج، مما أدى إلى وفاته متأثرا بجروح وإصابات تلقاها عقب الحادث.

أمال أبو العلاء

مشاركة