الرئيسية مجتمع انفراد: تفاصيل الحركة الانتقالية الخاصة بأطر ورجال السلطة بأكادير

انفراد: تفاصيل الحركة الانتقالية الخاصة بأطر ورجال السلطة بأكادير

كتبه كتب في 20 يناير 2016 - 11:48

أسفرت الحركة الانتقالية الخاصة بأطر ورجال السلطة بأكادير، عن تعيين عبد الجواد بنجلون رئيس ديوان والي جهة سوس ماسة في منصب رئيس المنطقة الحضرية لميناء أكادير. بنجلون أبان خلال مسيرته الوظيفية عن قدرة كبيرة على إدارة ديوان الوالي مع جميع الفعاليات والمؤسسات باقتدار كبير ، كما أبان من خلال هذه التجربة واشتغاله إلى جانب كل من الوالي السابق محمد اليزيد زلو والوالي الحالي زينب العدوي عن كفاءته الكبيرة التي يشهد بنجاعتها الكثير ممن خبروا طريقة عمله منذ ترؤسه ديوان والي أكادير، كل ذلك أهله بشكل كبير لكي تناط به مسؤولية تدبير المنطقة الحضرية لميناء أكادير.

كما همت هذه الحركة الانتقالية الخاصة برجال السلطة، تعيين خالد يويو الذي كان يشغل منصب باشا رئيس المنطقة الحضرية للميناء تم تعيينه باشا رئيس المنطقة الحضرية لتكوين، التي تعتبر من المناطق الأكثر حساسية بأكادير، لكونها حبلى بالمشاكل الحقيقية التي تنتظر مجهودا كبيرا من طرف رجال السلطة.

ويبدو أن التجربة التي راكمها خالد يويو بميناء أكادير وكذا مناطق أخرى وتمكنه من حل مجموعة من المشاكل والملفات الخاصة بالمجال الترابي التابع له وذلك بفضل الإجراءات والتدابير الوازنة التي اتخذها والتي يشهد بنجاعتها الكثير ممن خبروا طريقة عمله منذ ترؤسه المنطقة الحضرية للميناء وقدرته الكبيرة على تصريف الملفات والقضايا التي يكلف بها. كلها عوامل تؤهله لإيجاد الحلول الملائمة للعديد من المشاكل التي تعرفها منطقة تيكوين خدمة لمصالح المواطنين واستجابة لحاجياتهم اليومية وتحقيق فعالية أكبر للتنمية الترابية والبشرية المستدامة في العديد من المجالات الاجتماعية والاقتصادية والتنموية.

ومن جهة أخرى شملت الحركة الانتقالية لرجال السلطة بمدينة أكادير، مجموعة من الدوائر والمقاطعات إذ تم تعيين السيد مصطفى بنعمر قائد رئيس الملحقة الإدارية العاشرة لتكوين حيث كان يشغل قبل تعيينه منصب قائد رئيس ملحقة إدارية. وطارق اللمتوني تم تعيينه في منصب قائد رئيس الملحقة الإدارية الثانية عشر لأنزا وكان يشغل قبل إعادة تعيينه قائد رئيس ملحقة إدارية. فيما تم تعيين السيد إبراهيم الهظيم قائد مكلف بالملحقة الثانية لأكادير المحيط والذي كان يشغل قبل تعيينه قائد مكلف بالملحقة الإدارية الثانية عشر بأنزا.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1120 )
  1. الفقرة الأولى من المقال اضرت فعلا بمصداقيتكم كموقع
    كفى تملقا واسألوا اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون
    ويكفي أن تعرفوا لقب معروف متداول بولاية الجهة على هذا المخنث لتسحبوا هذا المقال تماما بعد ان اصبحتم انتم ايضا مشبوهين

    1. شكرا لاهتمامك بما نكتب، أما ما نشر فهو بلاغ توصلنا به ولم نحاول التحيز لأي كان لأنه ليس من مهامنا والخبر مقدس والتعليق حر، كما أن حياة الشخص الخاصة ليست من اهتمامنا لأننا لسنا جرائد تسب الأشخاص وتنتقدهم بسبب حياتهم الشخصية.
      وشكرا لك

Comments are closed.