الرئيسية سياسة مستشار “بيجيدي” يعتذر للأساتذة وهذا ما قاله عن حزبه

مستشار “بيجيدي” يعتذر للأساتذة وهذا ما قاله عن حزبه

كتبه كتب في 8 يناير 2016 - 17:16

على خلفية أعمال التعنيف التي تعرض لها الأساتذة المتدربون بعدد من المدن المغربية، خلال خروجهم للاحتجاج على المرسومين الوزاريين، يوم أمس الخميس، اعتذر الحبيب السعدي، المستشار عن حزب العدالة والتنمية،  ل”كافة افراد الشعب المغربي وسكان جماعة أنكا إقليم اسفي والأساتذة المتدربون وكل من لحقه الضرر لأنه ترشح وأدلى بصوته لحزب “المصباح”.

المستشار “البيجيدي”، نشر اعتذاره على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا:”أنا المواطن الحبيب السعدي أتقدم باعتذار الى كافة افراد الشعب المغربي وسكان جماعة أنكا إقليم اسفي والأساتذة المتدربون وكل من لحقه الضرر لأنني ترشحت وأدليت بصوتي للعدالة و التنمية بل و أقنعت أسرتي و عائلتي و جيراني و زملائي بذلك وسكان جماعتي ودائرتي”.

الحبيب السعدي، أضاف قائلا:”لأنني أريد إبراء ذمتي أمام الخالق والمخلوق، فقد خذلني بنكيران كما خذل الشعب وكل من وضع ثقته فيه وكنا دائما نلتمس له الأعذار ونمهله الوقت إلا أن تبث أنه تم ترويضه فعليا وصار سياسيا محنكا ينفذ إملاءات صندوق النقد الدولي حرفيا ولو على حساب تجويع الشعب وتفقيره بل أعاد إلينا أيام ادريس البصري بعدما تصالح مع الفساد وأوجد له الأعذار واستفاد من امتيازاته وأخلف وعوده أمام الخلق وأمام الله”.

السعدي، تابع قائلا:”عذر خاص للأساتذة الذين سالت دماؤهم اليوم في الشوارع فأنا وأمثالي من أعطوا الشرعية للجلاد فعذرا يا أستاذة و عذرا يا أستاذ، أقسم أن عيني دمعت و دمعت و اعتصر قلبي لهول مارأيت اليوم، قبل أن يضيف قائلا:”عذرا عذرا عذرا”.

 

المستشار البيجيدي، ختم تدويتنه بأية قرآنية بالقول: “قال الله تعالى: ﴿ أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ أَنْ لَنْ يُخْرِجَ اللَّهُ أَضْغَانَهُمْ﴾ (سورة محمد – الآية 29).

مشاركة