أمن العيون يفك لغز اختفاء الطرفاوي

سوس بلوس
الرئيسيةعدالة
30 مايو 2012
أمن العيون يفك لغز اختفاء الطرفاوي

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالعيون من استجلاء حقيقة واقعة اختفاء المسمى حمدي الطرفاوي من قبيلة أزركيين٬ الذي اختفى منذ 18 ماي الجاري في ظروف غامضة.

وأفاد مصدر بولاية أمن العيون٬ اليوم الأربعاء٬ بأن البحث الذي باشرته مصالح الأمن في الموضوع٬ مدعومة بخبراء الشرطة العلمية والتقنية٬ أوضح أن الأمر يتعلق بجريمة قتل ذهب ضحيتها الهالك٬ الذي تعرض لعملية خنق داخل غرفة كان يكتريها من قبل أحد مرافقيه في جلسة إدمان٬ وذلك نتيجة خلافات شخصية بينهما٬ قبل أن يعمد الجاني المفترض إلى التمثيل بالجثة وحملها إلى مقر سكناه حيث قام بدفنها في فناء المنزل.

وأسفرت التحريات المنجزة٬ حسب المصدر الأمني ذاته ٬ عن توقيف المشتبه في ارتكابه لهذه الجريمة٬ مشيرا إلى أن الأمر يتعلق الأمر بالمسمى (م.غ)٬ المزداد بمدينة العيون٬ وأن دوافع ارتكاب هذه الجريمة ناجمة عن مشاداة مرتبطة بسلوكات شخصية.

كما مكنت هذه التحريات كذلك من استخراج جثة الهالك وحجز مجموعة من ملابسه ومنقولاته الشخصية.

وأضاف المصدر أن مصالح ولاية أمن العيون تنفي الإشاعات التي تم الترويج لها بشأن واقعة اختفاء الهالك٬ مؤكدا أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه في هذه الجريمة تحت الحراسة النظرية بناءً على تعليمات النيابة العامة المختصة٬ في انتظار عرضه على العدالة بمجرد إنهاء إجراءات البحث في النازلة.

سوس بلوس – و م ع

عذراً التعليقات مغلقة