اجتماع المتصرفين قصد إعداد خطة لمواجهة الحكومة

سوس بلوس15 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اجتماع المتصرفين قصد إعداد خطة لمواجهة الحكومة
رابط مختصر

عقد المكتب التنفيذي لالتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة اجتماعه العادي الاول بعد المؤتمر الوطني  الاول لالتحاد وذلك يوم السبت 21 دجنبر 1122 بالرباط. وقد كان الاجتماع مناسبة للوقوف على مجريات ملف هيئة المتصرفين والتعامل الحكومي معه، كما كان فرصة للتعبير عن الاستعداد الكامل للوقوف وقفة رجل واحد لمواجهة ما اسموه حكرة الحكومة واستعالائها الاستثنائي على هيئة المتصرفين وعلى الموظفين بشكل عام.

 المكتب التنفيذي للالتحاد يعلن للحكومة بأن المتصرفات والمتصرفين “لن يؤدوا ثمن الارتجالية والتخبط العشوائي والاجراءات غير المدروسة التي أدت الى وظيفة عمومية تعمها الفوضى وتكرس التناقض والتعقيد والذاتية وغياب االنصاف وغياب أي منطق في التعامل مع الفئات المكونة لها.

كما أعلنوا أنهم مستعدون للتضحية بالغالي والنفيس من أجل كرامتهم. كما أن المكتب التنفيذي للاحاد يحمل رئيس الحكومة مسؤولية الاجحاف والحيف الذي تتعرض له هيئة المتصرفين وما لذلك من وقع سيئ على السير الجيد للمرفق العمومي الذي يعد المتصرف أحد أعمدته الاساسية. ويدعوه مجددا الى مراجعة موقفه وتمكين هيئة المتصرفين من نظام أساسي يحترم خصوصياتها ويحفظ حقوقها ويستجيب لتطلعاتها ويواكب أدوارها ومهامها الادارية التدبيرية

 المكتب التنفيذي أكد لعموم المتصرفات والمتصرفين والرأي العام والمسؤولين الحكوميين أن برنامجا نضاليا تصاعديا يرتقب انطلاقه للتعبير عن غضب المتصرفات والمتصرفين من”التعامل الحكومي المهين” مع ملفهم.

عذراً التعليقات مغلقة