الرئيسية سوس بلوس TV أيت ملول: فضيحة بالفيديو …حصل على 3 شواهد عزوبة وتزوج من 3 نساء وأنجب أبناء فاعتقل

أيت ملول: فضيحة بالفيديو …حصل على 3 شواهد عزوبة وتزوج من 3 نساء وأنجب أبناء فاعتقل

كتبه كتب في 14 ديسمبر 2015 - 10:24

من مواليد شتوكة ايت باها عاش العطالة قبل أن تنتشله الزوجة الأولى من حالة الفقر، مهاجرة مغربية مقيمة بفرنسا، قامت بتسوية وضعيته القانونية بعدما دخل إليها مهاجرا سريا، فلم يلبت أن عاد هذا الرجل الخمسيني إلى أيت ملول مسقط رأسه يحمل معه المال  فتزوج خفية عن شريكته بأخرى وأنجب منها ابنين ثم تخلى عنها ليتزوج بثالثة، فرفعت الثانية دعوى قضائية ضده وانكشف أمره.

حصل على ثلاثة شواهد عزوبة مكنته من الاقتران بثلاث نساء واحدة بفرنسا والثانية والثالثة بايت ملول، المهاجرة لم يكن لها أي علم بكون نساء أخريات يقاسمنها نفس الرجل، والثانية كانت تعتقد بأن الثالثة هي منافستها الوحيدة على قلب أب ولديها فرفعت ضده دعوى اكشفت من خلالها أن امرأة أخرى سبقتها إلى الاقتران به.

هي حالة ثلاثة نساء رحن ضحية الفساد الإدراي، فتزوج بهن رجل خمسيني أدلى بشهادات عزوبة مزورة مكنته من ربط  حياته بهنن وجعلت مصائرهن الاجتماعية  بين يده

الزوجتان تستغربان كيف اعقتل الزوج وحده ولم يساءل كل الذين ساعدوه على تشريد ثلاثة أسر، المقدم الذي منحه شهدات عزوبة متتالية، والعدل الذي شهد زورا خلال مناسبتين بكونه أعزب وقسم قضاء الاسرة الذي مر من أمامه ثلاثة مرات. المهاجرة تسبب في توقيف المعاش الذي ظلت تتلقاه عن الزوج المتوفي، والزوجة الثانية تتحمل وزر أسرة مكونة من طفلين.

مشاركة