الرئيسية سوس بلوس TV انزكان : بالفيديو…حريق مهول يأتي على محل ” ريشبوند “

انزكان : بالفيديو…حريق مهول يأتي على محل ” ريشبوند “

كتبه كتب في 12 ديسمبر 2015 - 21:31

حريق يخلف خسائر مادية كبيرة لصاحب محل بيع الافرشة ” ريشبوند ” على مشارف مقر عمالة إنزكان أيت ملول ، في حدود الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم السبت 12 دجنبر 2015 حيث أدى حادث اندلاع الحريق على مساحة تقدر ب 300 متر مربع وخسائر مادية تقدر ب ألاف الدراهم .

وحسب مصادر سوس بلوس فالحريق اثلاف ما يزيد عن 5000 ” نوج ” ريشبومد من النوع الممتاز بعد أن حاصرت ألسنة النيران جميع المنافذ المؤدية إلى المحل التجاري.

ثكنة الوقاية المدنية القريبة من مكان الحادث لم يتأخر عناصرها من رجال المطافئ في التدخل العاجل في مواجهة ألسنة النيران والحد من خطورة الحريق كي لا تتطاير شظايا ألسنة النيران والانتقال إلى المنازل المجاورة.

حادث حريق محل ريشبوند بإنزكان، استدعى حضور رئيس المنطقة الأمنية محمد صدقي، وقائد المقاطعة الحضرية الأولى للدشيرة الجهادية، والعديد من رجال السلطة… فيما فتحت مصالح الشرطة القضائية تحقيقا مباشرا لمعرفة أسباب اندلاع الحريق.

بعض مصادر سوس بلوس رجحت أن يكون حادث اندلاع النيران بمحل ريشبوند راجع إلى التماس كهربائي، فيما أكدت بعض الشهادات أن يكون وراءه فعل فاعل، وهو ما سيكشف عنه التحقيق القضائي لاحقا …

سعيد باها

مشاركة