اعتقال مالك مستودع سري للمحروقات وحارسه بأيت ملول

سوس بلوس
أخبار المجتمعالرئيسية
26 مايو 2012
اعتقال مالك مستودع سري للمحروقات وحارسه بأيت ملول

اعتقلت الشرطة القضائية بأيت ملول مالك مستودع عشوائي  لتجميع المحروقات المهربة، وحارسه، وأحيلا في حالة اعتقال على العدالة لتقول كلمتها فيهما كما قامت بحجز محتويات المستودع من بينها براميل سعتها مائتي لتر، وقد صادرت الشرطة طنينين من الغازوال المهرب، وجهت إلى مصالح الجمارك بأكادير. المستودع على شكل ” زريبة” أقيم بجوار حي الأمل بأيت ملول، على مشارف ضفة واد سوس.

المحروقات المدعمة قادمة من  الأقاليم الجنوبية، بواسطة شاحنات تنشط في هذا المجال، باعتماد خزانات إضافيية سرية تحت أساسات هياكل الشاحنات،يتم تصنيعها بإحكام بالحي الصناعي بأيت ملول.

وقد طالبت جمعية الوزن الثقيل في مناسبات متعددة بوقف هذه الظاهرة متسائلة كيف تقطع المحروقات المهربة مئات الكيلومترات متجاوزة الرقابة بمختلف أنواعها عبر الأقاليم لتصل مستودعات سرية، ومحطات قانونية لتوزيع المحروقات.

مداهمة المستودع السري تأتي في إطار حملة بأيت ملول استهدفت تجار المخدرات والخمور  إضافة إلى المبحوثين عنهم من أجل جنح وجنايات بكامل تراب نفوذ دائرة مفوضية أيت ملول، خاصة الأحياء الهامشية التي تعد بمثابة نقاط سوداء كأحياء أزرو والشهداء و أسايس ، ودوار العرب، وقصبة الطاهر. وقد أسفرت عن حجز كميات من المخدرات.

سوس بلوس

عذراً التعليقات مغلقة