الرئيسية الرياضة صحفهم:رولاندو مثلي، رولاند عشيق؟!

صحفهم:رولاندو مثلي، رولاند عشيق؟!

كتبه كتب في 6 ديسمبر 2015 - 20:07

اسبانيا ودول أوروبية أخرى منزعجة من زيارات رولاندو المتكررة الى المغرب، قيل في البداية، يحتمل أنه على علاقة مثلية بالمغربي بدر هاري، وسرعان ما عادت الصحف لتكذب نفسها قائلة إن علاقة غرامية  هي ما يجعله في زيارات يومية للمغرب بطائرته الخاصة ” غلف ستريم جي 200 ” التي اقتناها ب 19 مليون أورو، وأضافت بأن النادي الملكي منزعج من الزيارات المتعددة لهذا النجم وقد ثؤثر على لياقته البدنية، وعلى تركيزه على التداريب.

صحيفة “اكستراكونفيدنسيال” قالت إن رونالدو يقلع بطائرته بعد التمارين إلى الرباط ويعود ليلا في نفس اليوم إلى مدريد. وصحف أخرى غيرت فرضية المثلية بين كريستيانو وبدر  لتكشف متأخرة بأن النجم مغرم بمغربية.

من كل هذا وجب أن نتساءل لماذا تهتم هذه الصحف بالعلاقات الخاصة لعملاق الريال، هل لأنه نجم وخصوياته ملك للجميع، أم أن الأمر له علاقة بعدم الرغبة في بروز المغرب كبلد استقبال وإعجاب، هل تخشى هذه الصحف أن يختار النجم مغربية عشيقة له ثم رفيقة لحياته، وأن يختار معشوقته مراكش “ويدير ليها  la pub.”

الصحف المغربية يمكن أن تلعب دورا مهما في جعل النجوم يفدون إلى المغرب عوض الانجرار  وراء شائعات  قد يكون الهدف منها، هو قطع دابر هذه العلاقة التي تجمع واحدا من نجوم الكرة العالمية بالمغرب، ويكفي أن نشير أن حساب النحم كريستيانو رولاند تلقى 200 مليون جيم على الصور التي نشرها  على صفحته الرسمية بموقع “انستغرام” .وبالأرقام ، هو عدد سكان المغرب مضروب في ستة، كلهم  أعجبوا بصور النجم بمراكش وبعباراته أثناء الوداع عندما قال ” العودة الى الديار .. شكرا للمغرب .. أراكم قريبا عائلتي”.

أعداء المغرب وهم كثر لن تعجبهم هذه الصورة وسيبذلون الجهد لنسفها، لذلك عيلنا نحن المغاربة باش ” نشتفوا على الزبيبة وتطلع معانا حلاوتها” وألا نكون تبعا في كل شيئ نخبر وننقل عن الآخرين دون تحليل أو تعقيب.

سوس بلوس

مشاركة