الرئيسية عدالة اعتقال فقيه سوسي يضاجع العاقرات والعانسات من أجل الزواج والانجاب؟!

اعتقال فقيه سوسي يضاجع العاقرات والعانسات من أجل الزواج والانجاب؟!

كتبه كتب في 5 ديسمبر 2015 - 15:48

أحالت مصالح الشرطة القضائية بالصويرة ،إمام مسجد ضبط متلبسا بممارسة الجنس على امرأة، على أنظار النيابة العامة المختصة، لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

وكان المعني بالأمر الذي ينحدر من مدينة تارودانت يستغل أحد المحلات التي ضبط بها رفقة هذه السيدة في ممارسة السحر والشعوذة.
وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الظنين كان يوهم ضحاياه انه يملك قدرة خيالية في تزويج الفتيات اللواتي لم يسعفهن الحظ ، وظل على تلك الحال إلى أن نصب كمين له من طرف الشرطة القضائية وتحت إشراف النيابة العامة، حيث ضبط متلبسا بممارسة الجنس مع المعنية بالأمر ليتم اقتياده رفقة السيدة التي ضبطت معه الى مصلحة الشرطة القضائية لتحرير محضر الاعتقال والاستماع اليهما، بعدها وضع رهن تدابير الحراسة النظرية وإحالته الشرطة بعد انتهاء التحقيقات معه على انظار النيابة العامة.
وأوضحت مصادر محلية، ان الضحية اعترفت انها قصدت “الفقيه” من اجل التبرك منه على غرار باقي النساء اللواتي يقصدنه، بعدما اوهمن بانها  طريقته للتبرك منه قصد فك كل مشاكلهن.
واضافت ذات المصادر، ان “الفقيه” قدم من مدينة تارودانت الى مدينة الصويرة من اجل ممارسة اعمال السحر والشعوذة بعدما يوهم النساء والفتيات انه يملك القدرة على جعل كل من تأخرت في الانجاب او من كانت عاقرا على جعلها تحبل، وكذا القدرة على تزويج الفتيات اللواتي فاتهم قطار الزواج، الامر الذي دفع بالكثير منهن الى اللجوء اليه للتبرك منه، وهو ما يجعله يستغلهن فيمارس الجنس عليهن.

مشاركة