الرئيسية الرياضة البطولة : حسنة اكادير ضحية “فوضى” تحكيمية

البطولة : حسنة اكادير ضحية “فوضى” تحكيمية

كتبه كتب في 4 ديسمبر 2015 - 17:27

إرتقى فريق إتحاد طنجة، بشكل مؤقت إلى المركز الثاني، بعدما أطاح بمضيفه حسنية أكادير، (1-3)، في مباراة مقدمة، عن الجولة العاشرة من البطولة الإحترافية، إتصالات المغرب.

و قد عرفت المباراة “فوضى” تحكيمية، كان ضحيتها فريق حسنية أغادير، بعدما منح الحكم ضربتي جزاء لصالح الإتحاد، و احستب هدفا مشكوك في صحته، لصالح أبناء المدرب عبد الحق بنشيخة.

و كان فريق حسنية أكادير، سباقا لافتتاح حصة التسجيل، بعد سجل الهدف في الدقيقة 32، عن طريق المهاجم نور الدين الكرش، إلا أن “فارس البوغاز”، نجح في تعديل النتيجة، في الجولة الثانية، من ضربة جزاء (دق69)، إنبار لها بنجاح، المهاجم رفيق عبد الصمد.

و بينما كانت المباراة تسير نحو نهايتها بالتعادل، أهدى بدر كشاني، الهدف الثاني لإتحاد طنجة في الدقيقة 79، رغم أن الهدف لقي احتجاجا كبيرا من طرف لاعبي الحسنية، بدعوى أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى، قبل أن يقضي عادل المرابط على آمال السوسيين، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 99.

و بهذا الإنتصار، يكون فريق إتحاد طنجة، قد رفع رصيده إلى 18 نقطة، متقاسما بشكل مؤقت، المركز الثاني مع إتحاد الفتح الرياضي، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير في 14 نقطة.

مشاركة