الرئيسية مجتمع الصحافة العالمية تشكك في علاقة بدر هاري ورونالدو وتتهمهما بـ”المثلية”!

الصحافة العالمية تشكك في علاقة بدر هاري ورونالدو وتتهمهما بـ”المثلية”!

كتبه كتب في 4 ديسمبر 2015 - 17:08

نشر موقع اليوم 24 في خبر مثير نشرته العديد من الصحف العالمي حسب نفس الموقع ، تم الحديث ب”ريبة” عن العلاقة بين نجم الكرة العالمي “كريسيانو رونالدو” والبطل العالمي في رياضة “الكيك بوكسينغ” بدر هاري. ونقل موقع “دا الصن” البريطاني عن الصحافة الإسبانية، ما أسماه ب”العلاقة المشبوهة” التي تجمع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو مع الملاكم المغربي بدر هاري، حيث وصفها الموقع  “بالمثلية”.

وأكد الموقع على أن إدارة النادي الملكي قد عبرت سابقا عن استياءها من زيارات كريستيانو المتكررة للمغرب، من دون أي مبرر.

وفي ذات السياق، أشارت مجموعة من التقارير الإسبانية سابقا أن على مسؤولي “الميرنغي” التدخل لمساءلة رونالدو، بعد الكم الهائل من الاتهامات التي طالت علاقته بالبطل المغربي بدر هاري.

وأثارت الصور التي نشرها البطل العالمي بدر هاري رفقة نجم ريال مدريد الإسباني خلال مقامه القصير بمدينة مراكش، على صفحته الرسمية  بموقع  “انستغرام”، ضجة كبيرة، خاصة بعد تعليقه على صورة جمعته ب”الدون”” :الان تزوجت هههه… سأكون دائما هنا لأحملك أخي.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غاب عن حفل تقديم جوائز الاتحاد الإسباني لكرة القدم بسبب وجوده، مرة أخرى في المغرب، حيث اعتاد قضاء الكثير من الوقت، وباتت زياراته إليه متتالية، وفق ما تناقلته وسائل إعلام إسبانية.

وناب سيرجيو راموس عن زميله رونالدو في تسلم جائزة الجمهور بعدما احتل المركز الأول في قائمة التصويت.

وحاول اليوم 24 الاتصال ببدر هاري للتعليق على هذه الاتهامات، لكن هاتفه ظل يرد دون جواب، فيما اعتبر مقربون من هاري أن ما روجت له الصحافة الأجنبية مجرد “إشاعات” الهدف منها النيل سمعة البطلين.12319370_915263311875938_553930003_n

مشاركة