الرئيسية مجتمع الدشيرة تستعد لاحتضان أشغال اليوم الدراسي حول ” المراقبة الجبائية “

الدشيرة تستعد لاحتضان أشغال اليوم الدراسي حول ” المراقبة الجبائية “

كتبه كتب في 2 ديسمبر 2015 - 12:13

تنظم جمعية موظفي الإدارات الجبائية الجماعية بشراكة مع المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية ، يوما  دراسيا حول المراقبة الجبائية للرسوم المحلية  تحت شعار : “المراقبة الجبائية أداة لتنمية الموارد المالية للجماعة”  و ذلك يوم 6  دجنبر   2015ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بقاعة الاجتماعات لجماعة الدشيرة الجهادية.
ويتوخى المنظمون من خلال اليوم الدراسي تأهيل و  دعم قدرات  الموارد البشرية العاملة بالإدارة الجبائية الجماعية وتوفير أرضية للنقاش حول الإكراهات المرتبطة بتطبيق  المساطر المتعلقة بالمراقبة الجبائية للرسوم المحلية و تعزيز سبل التعاون بين  المتدخلين في القطاع  الجبائي و خلق فرصة لتبادل التجارب والخبرات .
كما يرمي اللقاء إلى خلق قنوات التواصل بين الإدارة و الملزمين  وفعاليات المجتمع المدني في إطار الانفتاح و تعزيز المقاربة التشاركية، و صياغة مقترحات وتوصيات للمساهمة في التدبير الجيد للجبايات المحلية و تحسين و تنمية الموارد المالية للجماعة.
ويساهم إلى جانب الجمعية في تأطير فعاليات اليوم الدراسي ، مختصين و خبراء في المالية المحلية و أساتذة جامعيين ، كما سيعرف اليوم الدراسي حضور وازن للمنتخبين و موظفي الإدارات الجبائية الجماعية و ممثلي الملزمين الخاضعين للرسوم المحلية و المؤسسات الإعلامية.
وللمزيد من المعلومات، المرجو الاتصال عبر البريد الالكتروني الذي تضعه الجمعية رهن ّإشارتكم :[email protected]  أو الاتصال بالمسؤول عن التواصل (0660123642).

 

مشاركة