الرئيسية الرياضة محترفون مغاربة يتضامنون مع الزاكي ردا على طلب إقالته

محترفون مغاربة يتضامنون مع الزاكي ردا على طلب إقالته

كتبه كتب في 29 نوفمبر 2015 - 22:42
توصل الناخب الوطني بادو الزاكي، حسب مصدر جد قريب منه، برسائل نصية من عدد من اللاعبين الأساسيين داخل المنتخب الوطني، يعلنون من خلاله تشبثهم به كناخب وطني ويساندونه ضد الحملة التي تعرض لها مؤخرا.

خصوصا بعد تسريب تقرير نورالدين البوشحاتي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية.

وعلم أن الحسين خرجة والمهدي بنعطية ونبيل درار ونورالدين المرابط بعثوا رسائل نصية للناخب الوطني لدعمه، بعد الأخبار التي تم تداولها على نطاق واسع بخصوص طلب البوشحاتي في تقريره بإبعاد بادو الزاكي من تدريب الأسود، بعد الوجه الباهت الذي ظهر به المنتخب الوطني في مباراته ضد غينيا الإستوائية برسم التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا.

وكشف مصدر مسؤول أن الناخب الوطني يقوم حاليا بجمع جميع المعطيات المتعلقة بالحملة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، من أجل طلب توضيحات من رئيس الجامعة خلال الاجتماع المرتقب بينهما والذي كان مقررا أمس السبت وتم تأجيله بسبب انشغالات رئيس الجامعة المهنية.

وكان تسريب التقرير الذي أعده البوشحاتي قد أحدث ضجة كبيرة داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ودفع مسؤوليها إلى فتح تحقيق لمعرفة من كان وراء تسريب تقرير سري لوسائل الإعلام، وهو ما أغضب رئيس الجامعة، وبادو الزاكي، باعتباره المعني الأول بالتقرير.

مشاركة