تيزنيت :”الحسين “..رضيع يناشد ذوي القلوب الرحيمة

سوس بلوس22 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تيزنيت :”الحسين “..رضيع يناشد ذوي القلوب الرحيمة
رابط مختصر

بكثير من الحزن والألم، يناشد والد الطفل الرضيع  “عبدالله زوبيري ” وزوجته ” كلتوم شكو”  المحسنين وذوي القلوب الرحيمة ، مساعدة فلذة كبدهم الرضيع ” الحسين ”  الذي لم يتمّ بعد شهره الأول ( 21 يوم ) ، والذي يعاني من ثقب في قلبه وهو ما يجعل حياته في خطر. ويحتاج إلى عملية جراحية مستعجلة  .
يقول والد الرضيع “زوبيري” ، الذي قصد عطف المحسنين بعد أن سدّت كل الأبواب في وجهه، أنه يعيش الجحيم منذ أن جاء ابنه إلى الحياة منذ نحو 21 يوم ، فالفرحة التي غمرته، سرعان ما تحولت إلى تعاسة، بعد أن أخبره الأطباء أن ابنه عليه أن يخضع لعملية جراحية تصل تكلفتها إلى 15 مليون وهو ما لا يستطيع توفيره بحكم أنه يعاني ضعف الحال ،مع العلم أن عائلة الرضيع المريض تقطن بحي  إضلحا بالمدينة القديمة  في بيت تنعدم فيه شروط السكن اللائق .
هذا و يناشد الوالد والأم المكلومة كل الجمعيات الخيرية ، وطمعا في أريحية بعض المحسنين لإجراء هذه العملية الجراحية التي تتطلب مصاريف باهضة لا قبل للأسرة بها . و الله لا يضيع أجر من أحسن عملا.
ولكل فاعل خير يود إنقاذ حياة الرضيع “الحسين زوبيري” الإتصال بأم الرضيع ” كلتوم شكو ” : 0613838253

عذراً التعليقات مغلقة


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/soussplu/public_html/wp-includes/functions.php on line 4344