الرئيسية تربويات أكادير: الزوج “الفنيان” صفى زوجته حيت قالت ليه إيلا ما باغي تخدم هز حوايجك

أكادير: الزوج “الفنيان” صفى زوجته حيت قالت ليه إيلا ما باغي تخدم هز حوايجك

كتبه كتب في 21 نوفمبر 2015 - 15:40

لم تستوعب بعد ساكنة دوار أزراراك بقيادة الدراركة، بأكادير إداوتنان ما حدث صباح أمس الجمعة، جريمة  بشعة  ارتكبها زوج يبلغ 44 سنة، في حق زوجته البالغة 48 سنة، ذبحها حتى أسلمت روحها، ثم أخد حبلا وربطه داخل البيت وانتحر حاملا سره وتفاصيل جريمته معه.

ارتبط الزوجان منذ حوالي أربع سنوات، وجاء الزوج البستاني ليقطن في بيت زوجته التي كانت منخرطة في تعاونية تماينوت للأركان، قادما من هوارة وليستقر بأزراراك جماعة وقابدة بعد أن منحته الزوجة المسكن والمأكل والعمل.

مرت الأيام ولم يرزقا بأطفال، وحسب مصادر الجريدة من المنطقة، كان الزوج متهاونا يعمل من حين لآخر، ومع حلول موسم جني الزيتون طلبت منه الزوجة مساعتها فيب  جني محصول الزيتون، لكن وبعد عمل يوم عاد إلى البيت ورفض العودة في اليوم الموالي.

قرار لم تستسغه الزوجة ونشب شجار بينهما، مما جعل الزوجة تطالبه بالرحيل، ما لم يتقبله الزوج واعتبره إهانة له، ويرجح أن يكون السبب في ارتكاب الجريمة.

صباح الجمعة، لاحظت شقيقة الزوجة أن أختها لم تلتحق بعملها اليومي، فطرقت بابها لكنها لم تتلق ردا، فتوجهت لاستعارة سلم  من صاحب دكان بالدوار، وعند دخول البيت من السطح وقفت الأخت وصاحب الدكان مشدوهين أمام منظر زوج منتحر وجثة الأخت ” المذبوحة”، وآثار الدماء منتشرة في البيت.

تم إخبار الدرك الملكي الذي حضر إلى عين المكان بمعية الشرطة العلمية، لمعاينة المكان والواقعة، قبل أن يتم نقل الجثتين إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

أمينة المستاري

 

 

مشاركة