الرئيسية سوس بلوس TV بالصور والفيديو: إدخال السكوتي مستثمر أكادير العناية المركزة

بالصور والفيديو: إدخال السكوتي مستثمر أكادير العناية المركزة

كتبه كتب في 17 نوفمبر 2015 - 18:12

نقلت سيارة الإسعاف من جديد المستثمر المغربي أحمد السكوتي بعد الاعتداء عليه بجوار الباب الغير قانوني الذي أقامه مدير فندق الموحدين بشارع 20 غشت بالمنطقة السياحية، وكان السكوتي كما يروي مقربون منه منع اليوم من قبل رجال الأمن الخاص من الولوج إلى محلاته التجارية وعندما أصر على الدخول تم الاعتداء عليه بالأيدي من قبل أحد الحراس الخاصين ليسقط أرضا فأصيب على مستوى الرجل والرأس.skouti1
وقد عاينت سوس بلوس الضحية بمستشفى الحسن الثاني بعد زوال اليوم ، قبل إدخاله قسم الإنعاش وهو يصرخ ألما يشكو من صداع على مستوى الرأس والرجل.
الاعتداء جاء متزامنا مع قطع التيار الكهربائي على محلات هذا المستثمر وسحب العداد خلال هذا الصباح من قبل مصالح المكتب الوطني للكهرباء وأفاد الضحية أن الأمر تم بإيعاز من مدير الوحدة الفندقية وكان السكوتي ربط محلا تجاريا بالكهرباء عبر خيط يمر من إحدى محلاته الماحورة، والمتوفرة على عداد.
فصول جديدة تأتي متزامنة مع انعقاد جلسة محاكمة جديدة يوم أمس خلالها قام رئيس الجلسة بتأجيل المحاكمة من أجل إعدادا الدفاع من قبل أحد أطراف القضية. والمثير في جلسة أمس أن مدير الوحدة الفندقية المتهم والمتابع في حالة سراح بكفالة في هذه القضية وقف بكبرياء بجوار الضحية فألزمه نائب وكيل الملك على دخول قفص الاتهام، فانصاع إلى الأمر القضائي بعدما شعر بالإذلال.


سوس بلوس

مشاركة