الرئيسية الرياضة المنتخب الوطني يحسم معركة الذهاب أمام غينيا بهدفين + فيديو

المنتخب الوطني يحسم معركة الذهاب أمام غينيا بهدفين + فيديو

كتبه كتب في 13 نوفمبر 2015 - 10:08

فاز المنتخب الوطن الوطني على نظيره ه غينيا الاستوائية، برسم معركة ذهاب الدور الأول لتصفيات كأس العالم 2018 المقرر إقامتها بروسيا.
و حقق المنتخب الوطني المغربي فوزا مهما على ضيفه الغيني الاستوائي بثنائية نظيفة من توقيع مهاجم غرناطة الإسباني يوسف العربي (د 30)، وهداف نادي نانت الفرنسي ياسين بامو (د 66).
وعرفت المباراة تألقا منقطع النظير لنجم المنتخب المغربي ونادي تفينتي أنشخيده الهولندي حكيم زياش، إذ تفنن وأبدع في مد في رفاقه بكرات ساهمت في خلق الذعر في دفاعات المنتخب الضيف.
كما شهدت المباراة طرد الظهير الأيسر لنادي الرجاء الرياضي البيضاوي عادل الكاروشي في الدقيقة 46 من الشوط الثاني، إذ قام الحكم الجنوب إفريقي بينيت بإشهار البطاقة الحمراء في وجهه إثر تدخله في حق أحد لاعبي المنتخب الضيف.
وتفنن مهاجم غرناطة الإسباني يوسف العربي في إهدار الفرص، إذ كان أضاع على المنتخب الوطني المغربي فرصة تسجيل هدفين آخرين في المباراة.
وقام الناخب الوطني المغربي بادو الزاكي بإشراك متوسط ميدان نادي الفتح الرياضي مروان سعدان، إذ قدم هذا الأخير مستويات قوية وعالية في الدقائق التي شارك فيها، قبل أن يتم استبداله بزميله أشرف لزعر، الذي عوض اللاعب عادل الكاروشي.
يذكر أن مباراة الإياب بين المغرب وغينيا الاستوائية ستجرى يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب “باتا”.

مشاركة