الرئيسية الرياضة الزاكي من اكادير يشكو الإصابات وتفوق غينيا الاستوائية

الزاكي من اكادير يشكو الإصابات وتفوق غينيا الاستوائية

كتبه كتب في 9 نوفمبر 2015 - 19:53

عبر الناخب الوطني بادو الزاكي خلال ندوة صحافية اقيمت صباح اليوم الاثنين بملعب ادرار بأكادير عن قلقه تجاه الإصابات التي مسّت لاعبي المنتخب المغربي الأوّل لكرة القدم، قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع “أسود الأطلس” بنخبة غينيا الاستوائية، يوم الخميس القادم، برسم التصفيات المؤهلة لدور المجموعات من إقصائيات كأس العالم 2018.

وقال الزاكي، خلال الندوا الصحافية : “هناك غيابات مؤثرة في صفوف المنتخب الوطني المغربي، وليس من السهل تعويض عناصر مثل الحسين خرجة ونبيل درار وأشرف لزعر، وكريم الأحمدي ونور الدين أمرابط”.

كثرة الأعطاب وسط اللاعبين الدوليّين المغاربة لم تمنع الناخب الوطني من إبداء تفاؤله وهو يؤكد ثقته في الأسماء المتوفرة، حيث أضاف: “ثقتي كبيرة في العناصر البديلة التي تملك فرصة كبيرة،من أجل تأكيد أحقيتها بتمثيل المنتخب في المواعيد القادمة”.

واعتبر الزاكي أن منتخب غينيا الاستوائية أفضل من المنتخب المغربي، حاليا، وهو يورد: “المنتخب الغيني أفضل منا، ويظهر ذلك جليا من خلال الأرقام المرتبطة بأدائه، والمرتبة المتقدمة التي يتواجد عليها في تصنيف الفيفـا، حيث يتقدم علينا بـ 10 مراكز، كما أن غينيا الاستوائية احتلت المركز الرابع في نهائيات كأس إفريقيا ضمن دورته الاخيرة”.

“بالرغم من كثرة الإصابات التي نعاني منها، وتفوق المنتخب الغيني، إلا أن ذلك لا يشكل عائقا أو مبررا للتخاذل، حيث أن الفوز هو غايتنا في المواجهتين مع المنافس، وذلك من أجل التأهل لدور المجموعات، والمنافسة على حجز بطاقة التأهل للمونديال القادم” يقول بادو الزاكي.

مشاركة