الرئيسية كلمة سوس بلوس الذكرى الرابعة والذكرى الأربعون

الذكرى الرابعة والذكرى الأربعون

كتبه كتب في 8 نوفمبر 2015 - 15:03

حلت في السادس من نونبر الأخير، الذكرى الرابعة لتأسيس الجريدة الإلكترونية سوس بلوس، مصادفة جميلة نتذكرها كل عام، لكن خلال هذه السنة، واكبنا أفراح الشعب االمغربي بمناسبة الذكرى الاربعين للمسيرة الخضراء انشغلنا بها كأولوية، ولم نلتفت ولو في إشارة عابرة إلى عيد ميلاد هذه الجريدة في ذكرى ميلادها الرابع.

مناسبة تأتي وجميع وسائل الإعلام الإلكترونية تبحث عن موطئ قدم، من أجل ترسيخ قدميها على درب الإعلام الحديث البديل والمسؤول، الملتزم بقضايا الوطن والمواطنين.

عديدون تنبؤوا بموتنا قياسا بتجارب ولدت ميتة، ولكن ونحن نطفئ شمعتنا الرابعة، نؤكد بأننا ماضون من أجل أن نصبح رقما أساسيا داخل معادلة الإعلام الوطني بصفة عامة والإعلام الجهوي خاصة، حتى نلعب دور الجهوية المنشودة كاملا، كيف لا واسم هذا المنبر الإعلامي يبتدئ بكلمة سوس. وأصبح اليوم من بين المواقع الأولى بجنوب المغرب.

وفي ظل تعامل المؤسسات الشحيح مع وسائل الإعلام الإلكترونية، وكذلك في ظل شروط “الخزيرات” التي وضعتها وزارة الاتصال في وجه المواقع من أجل الاستفادة من الدعم، سنستمر في التواجد وفي فرض الإعلام البديل، وسنحرص قدر الإمكان على تحسين صورة الإعلام الإلكتروني.

مديرة موقع سوس بلوس

أمينة المستاري

مشاركة