Ad Space
الرئيسية الرياضة بنزيمة مهدد بالحبس 5 سنوات بعد اتهامه بالابتزاز

بنزيمة مهدد بالحبس 5 سنوات بعد اتهامه بالابتزاز

كتبه كتب في 5 نوفمبر 2015 - 19:54

أعلنت نيابة فيرسال بضواحي باريس اليوم أنه تم توجيه اتهام لللاعب ريال مدريد الإسباني، في قضية ابتزاز فالبوينا بفيديو إباحي، كما تقرر الإبقاء عليه تحت تصرف القضاء. وأشارت النيابة في بيان لها إلى أن بنزيمة متهم بالضلوع “في محاولة ابتزاز والاشتراك مع عصابة إجرامية في الإعداد لجريمة يمكن المعاقبة عليها بالسجن خمس سنوات على الأقل”.

ويعد “فيس بوك” هو الوسيلة الوحيدة التي استخدمها فالبوينا حتى الآن للإشارة للقضية، التي خرجت إلى النور بعد تقدمه بشكوى للشرطة في يونيو الماضي مما أدى لفتح تحقيق.

وكان فالبوينا قد نشر في 19 أكتوبر الماضي رسالة دعم إلى الدولي السابق جبريل سيسيه، الذي كان قد تم استجوابه لمدة 12 ساعة قبلها بأيام في نفس القضية قبل أن يتم إطلاق سراحه دون توجيه اتهامات له. وأكد لاعب ليون حينها أنه ليس لديه شيء آخر ليقوله عن القضية، في الوقت الذي توجه فيه بالشكر للشرطة الفرنسية على تحركها الفعال في القضية.

وبالاضافة إلى بنزيمة، يوجد ثلاثة أشخاص آخرين متهمين في القضية ويقبعون قيد الحبس الاحتياطي للاشتباه في قيامهم بابتزاز فالبوينا والحصول منه على أموال مقابل عدم نشر فيديو إباحي للاعب وصديقته. وقد يكون هناك متهم خامس هو أحد المقربين لبنزيمة، والذي يشتبه في أنه اتصل بلاعب ريال مدريد لإخباره بوجود أشخاص لديهم فيديو إباحي لفالبوينا.

وكان هذا السبب وراء حديث لاعب ريال مدريد مع فالبوينا حول وجود فيديو إباحي له.

 

مشاركة