الرئيسية عدالة آيت ملول : اعتقال شرطي امتنع عن أداء ثمن”الكازوال”وعنف عاملين

آيت ملول : اعتقال شرطي امتنع عن أداء ثمن”الكازوال”وعنف عاملين

كتبه كتب في 27 أكتوبر 2015 - 09:29

أوقفت المصالح الأمنية بمدينة آيت ملول ضابط شرطة ينتمي لمفوضية الشرطة باولاد تايمة (44 كلم شرق ايت ملول)، بعد أن امتنع عن أداء مبلغ تزويد سيارته بالوقود داخل إحدى المحطات وسط المدينة، وتحديه للعامل الذي قدم له الخدمة.

وهدد الشرطي العامل بالمحطة بصفته رجل أمن، ليربط المشرفون عليها الاتصال بمفوضية الشرطة بايت ملول، التي حضرت عناصرها مباشرة وأوقفت المعني بالأمر، وخاصة وأنه لم يكن في حالة طبيعية، ومن المنتظر أن يتم عرضه على أنظار النيابة العامة.

وقد ذكرت مصدر أمني  أن الضابط، الذي كان برفقة شخصين آخرين، لم يكتف بالامتناع عن أداء ثمن الغازوال، وإنما دخل الثلاثة في نزاع بينهم، خاصة وأنهم كانوا في حالة سكر طافح، تحول إلى تبادل للضرب والجرح، بعد أن قام أحدهم بالدخول إلى المرحاض ليخرج ويجد صديقيه بصدد مغادرة المحطة، وهو الأمر الذي أثار حفيظته ودخل في مشاداة كلامية معهما داخل السيارة.

وغير بعيد عن مدينة ايت ملول، تقدم شاب بشكاية ضد أحد العناصر الأمنية، متهما إياه بالاعتداء عليه مستغلا صفته كشرطي، وذلك بعد أن نشب خلاف بينهما، بحيث كان الأمني يطل من نافذة سيارته، داعيا الشاب الذي كان جالسا بأحد المقاهي للحضور إليه لاستفساره عن أحد الأحياء، وهو الأمر الذي رفضه الشاب، فتطورت الأمر بينهما ليجدا نفسيهما أمام القضاء.

سعيد مكراز

مشاركة