الرئيسية عدالة الصويرة: درك سميمو يقتفي اثر سارح دار خبلة في أولاد المدرسة

الصويرة: درك سميمو يقتفي اثر سارح دار خبلة في أولاد المدرسة

كتبه كتب في 21 أكتوبر 2015 - 17:09

يبحث الدرك الملكي بسميمو مند يومين عن راعي  غنم  اعتدى جنسيا على مجموعة من أطفال المدارس يعترض سبيلهم بجوار الوادي، فيعتدي على من رضخ لنزواته، ويعنف من من قاومه، وقد تسبب يوم الخميس الأخير في إسقاط اسنان ضحية قاصر عندما صده عن اشقائه الصغار للكف عن التحرش بهم، فقام الراعي برميه بحجر حطم أسنانه الأمامية فتم نقل الضحية إلى المركز الصحي سميمو ومنه إلى المستشفى الإقليمي بمدينة الصويرة  وسلمت له شهادة طبية حددت العجز في 20 يوما.

الراعي في العشرينيات من عمره يتابع بالاعتداء على خمسة اطفال يتابع بالاعتداء على خمسة أطفال استمع لهم الدرك الملكي  يوم أمس بحضور أولياء أمورهم، فيما لم يتمكن من اعتقال المتهم بعدما غادر دوار تاليلت باتجاه مدينة أكادير.

الشكاية رفعتها المنظمة المغربية لحماية الطفولة في شخص رئيسها الحسين النجاري الذي وضع شكاية  لدى وكيل الملك بابتدائية الصويرة، وأكد لموقع سوس بلوس بأنه قرر مؤازرة مخلتف ضحايا الراعي بدوار تاليلت بمركز سميمو من بينهم فتاة عمرها ستة عشر سنة، وشقيقيها البالغين تسع و 11 سنة على التوالي. كانوا أول من فجر هذه القضية وسرعان ما انضم  أطفال جدد من الدوار إلى قائمة الضحايا.

عمر بو أكو إلى سوس بلوس

مشاركة