الرئيسية مجتمع سيدة متزوجة تتعرض لاغتصاب جماعي

سيدة متزوجة تتعرض لاغتصاب جماعي

كتبه كتب في 12 أكتوبر 2015 - 08:13

تعرضت سيدة متزوجة وأم لطفل في عقدها الثاني، لحادث اغتصاب جماعي، بعد اختطافها من قبل أربعة أشخاص، صباح أمس السبت، بجماعة ايت اورير إقليم الحوز ضواحي مراكش .

وتعود تفاصيل هذه الجريمة، حسب مصدر  إلى صباح أول أمس الجمعة، حين تعرضت ” م.أ ” لعملية اختطاف، بينما كانت متوجهة نحو مقر عملها، بإحدى الضيعات المجاورة للدوار الذي تقطن به، قبل أن يفاجئها أربع شبان، اقتادوها بالقوة، تحت التهديد بالسلاح الأبيض، صوب بيت مهجور، ليعمدوا على ربطها بحبل وتجريدها من ملابسها، والتناوب على اغتصابها بشكل شاذ لأزيد من ثلاثة ساعات، قبل أن يطلقوا سراحها .

وأضاف ذات المصدر، أن الضحية وبعد أن تمكنت من الخروج من موقع اغتصابها، سقطت على الأرض  بعد أن اغمي عليها، قبل أن ينقلها المارة صوب منزلها، حيث تبين أنها  مصابة بجروح على مستوى الرأس والكتف، اثر مقاومتها لمغتصبيها.

وفي سياق متصل، تقدم زوج الضحية بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي، تفيد تعرض زوجته لعملية اختطاف واغتصاب جماعي، مصحوبة بشهادة طبية تؤكد ذلك، بينما فتحت المصالح الأمنية تحقيقاً حول القضية .

هذا وخلف الحادث جروح نفسية عميقة للضحية ولزوجها، الذي انهار باكياً أمام مصالح الدرك الملكي، بينما استنكرت الساكنة هذا الفعل الإجرامي، وطالبت بإلقاء القبض على الفاعلين ومحاكمتهم.

اليوم 24

مشاركة