مجموعة غوغل تنظم مؤتمرها حول التقنيات المتطورة في يونيو المقبل بالمغرب

سوس بلوس
الرئيسيةتربويات
12 مايو 2012
مجموعة غوغل تنظم مؤتمرها حول التقنيات المتطورة في يونيو المقبل بالمغرب

 تعتزم الشركة العالمية «غوغل» فتح أبواب التسجيل للمبرمجين ومطوري البرامج والمشرفين على المواقع وطلاب الجامعات ومحترفي تقنيات المعلومات ورجال الأعمال، وذلك في موقع حدث maroc/g.

 حسب ما أوردته  المجموعة العالمية في بلاغ باسم المشرفين عن العملية على إعتبار  أن أيغوغل” من المترقب أنها ستستضيف، في إطار جهودها المتواصلة لدعم الابتكار التقني في منطقة شمال إفريقيا، حدث maroc/g 2012 الثاني في السابع والثامن من يونيو المقبل.
إذ بإمكان المبرمجين ومطوري البرامج والمشرفين على المواقع وطلاب الجامعات ومحترفي تقنيات المعلومات والأنشطة التجارية التسجيل مجانا لحضور هذا الحدث، الذي سينعقد لمدة يومين من خلال النقر على الرابط المخصص للتظاهرة، وتتاح للمشاركين فرصة حضور العروض التقديمية التقنية والتجارية ومناقشة التحديات التقنية والتفاعل مع المتخصصين العاملين في مختلف المجالات في «إي غوغل». وستنتهي الفترة المتاحة للتسجيل في 15 ماي الجاري.
وأضاف منظمو الدورة الثانية أن مدة الجلسات ستكون أطول خلال هذه السنة، وذات محتوى أكثر تطورا، حيث سيتم تناول مواضيع وتقنيات أحدث وستتاح الفرصة للمشاركين لعرض أعمالهم.
ومن المقرر أن يتناول جدول الأعمال أحدث الابتكارات العالمية والإقليمية في مجال التقنيات والأنشطة التجارية، من خلال مشاركة ما يزيد عن 50 موظفا من موظفي «إي غوغل». 

عذراً التعليقات مغلقة