الرئيسية سياسة أولباشا يعلن تاريخ ومكان المؤتمر الاستثنائي للحركة الشعبية وأحرضان رئيسا للجنة التحضيرية

أولباشا يعلن تاريخ ومكان المؤتمر الاستثنائي للحركة الشعبية وأحرضان رئيسا للجنة التحضيرية

كتبه كتب في 9 أكتوبر 2015 - 16:04

أعلن سعيد اولباشا، زعيم الحركة التصحيحية لحزب الحركة الشعبية، تاريخ ومكان انعقاد المؤتمر الاستثنائي لحزب الحركة الشعبية، للإطاحة بالقيادة الحركية وتصحيح الحزب وإعادته إلى سكته التي زاغ عنها.
وكشف أولباشا في تصريح صحفي، يوم الثلاثاء 07 أكتوبر، أنه تقرٌرَ عقد المؤتمر الإستثنائي لحزب الحركة الشعبية يوم الأحد 25 أكتوبر بقصر المؤتمر الصخيرات.
كما تقرر تعيين اوزين احرضان، نجل الزعيم الحركي المحجوبي احرضان، رئيسا اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاستثنائي، وفاطمة المستغفر مقررة للجنة التحضيرية.
وأكد سعيد اولباشا، أن الاجهزة الحالية لحزب الحركة الشعبية من أمانة عامة ومكتب سياسي ومجلس وطني، غير مخول لها اتخاد أي قرار، وكل قراراتها باطلة بقوة القانون في ظل إعلان المؤتمر الاستثنائي.
ووجه زعيم التصحيحيين، دعوة لكل الوزراء والبرلمانيين وأعضاء المكتب السياسي والمجلس الوطني، للالتحاق بالحركة التصحيحية والتعبئة لانجاح المؤتمر الاستثنائي، وذلك تحت شعار لَم شمل كل الحركيات والحركيين بدون استثناء.
وشدد سعيد اولباشا، زعيم الحركة التصحيحية لحزب الحركة الشعبية، على ان هدف التصحيحيين أكبر من المندسين في الحزب الذي زاغ عن الطريق، ويعيش حالة انتكاس ويتراجع على جميع المستويات

مشاركة