الرئيسية صوت و صورة ابيضار تفضح: والدي كان كيتلذذ بالاعتداء علي وباغية نعرفو فين كاين /فيديو

ابيضار تفضح: والدي كان كيتلذذ بالاعتداء علي وباغية نعرفو فين كاين /فيديو

كتبه كتب في 8 أكتوبر 2015 - 10:43

قالت الفنانة لبنى أبيضار في حوار صادم مع “راديو بلوس” – كما اطلعت كود على مقتطفات منه- إنها عانت كثيرا من ظلم والدها مدمن المخدرات.

وأضافت أبيضار خلال استضافتها من طرف الزميلة بشرى الضوو في أولى حلقات برنامج “لمن يجرؤ فقط” أنها عانت “من الحكرة وكلينا لعصى أنا وختي وخويا كان صغير وما كانش الراجل في الدار”.

أبيضار التي بدت جد متأثرة، أضافت أنها عانت من والدها “اللي كان كيتلذذ” بالإعتداء عليها، الحوار الجريء الذي يبث على راديو بلوس يوم الجمعة المقبل ظهرت فيه لبنى أبيضار جد متأثرة خاصة عندما تحدثت رغبتها “تشوف باها وتعرفو فين كاين”.

 


ورغم إلحاح الزميلة بشرى الضوو على تهدئة أبيضار لم تتمالك نفسها لتنخرط في موجة بكاء مما اضطر طاقم البرنامج الى وقف التصوير.

الفيديو أظهر وجها آخر للبنى أبيضار التي تحدثت للزميلة بشرى الضوو عن أسرار طفولتها والمحنة التي عاشتها و “الحكرة حيت بنت وباها ما كاينش معاها في الدار”.

ها علاش الواحد ما خاصوش يحكم على الإنسان وخاصة النساء اللواتي يعانين من نظرة المجتمع والظلم والاعتداءات المتكررة في مجتمع ذكوري.
اسماء غريب

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1120 )
  1. chkon had loubna abidar aslan lintoma dayrine m3aha portrais hiya aslan banet ghir fi film porno howa 1 chohra dyalha .3lachj 3atinha hadihtimam.owelat smitha fanana .3la had asas kinin bezaaaaaaf lfananat fichawari3 l3ama otaht ghitaa lil ofilcabarihat.
    llah yehdikom ila bghito tnochro chihaja tkon 3andha mohima taw3iya lichaab machi tkharbiiiiii9.

  2. وأخيرا عرفنا من أين أتى هذا العهر صدق من قال إن أردت أن تعرف شخصا ابحث عن أصله وماضيه فالخبيث لايأتي منه إلا الخبث والطيب لا يأتي منه إلا الطيب

Comments are closed.