الرئيسية مجتمع زوج يشرمل وجه زوجته بشفرة حلاقة

زوج يشرمل وجه زوجته بشفرة حلاقة

كتبه كتب في 3 أكتوبر 2015 - 10:46

لأنها لم تعد تستطيع العيش مع زوجها بسبب الخلافات الدائمة والضرب والعنف، اللذين كانت تتعرض لهما يوميا، قررت أن تطلب الطلاق فكان مسيرها اختطاف ابنتهما وتشويه وجهها بشفرة حلاقة.
صوفية، البالغة من العمر 24 سنة، تزوجت قبل 5 سنوات بشخص كانت تعتقد أنها ستعيش معه العمر كله، لكنها مباشرة بعد شهر من إنجابها لابنتهما، التي تبلغ من العمر حاليا 4 سنوات، بدأت المشاكل بينهما، خصوصا أنه ليس لديه عمل قار، وكانت هي من تتكلف بمصاريف البيت وابنتها.
هذا الوضع لم تعد صوفيا تستطيع تحمله،لاسيما أنها كانت تتعرض بشكل دائم للتعنيف الجسدي واللفظي من طرف زوجها، ما جعلها ترفع دعوة قضائية وتطلب منها الطلاق، إلا أنه لم يتقبل الموضوع فأصبح يتصل بها وبأسرتها ويهددهم بالقتل.
وفي إطار خطته الإجرامية، نفذ الزوج، اول أمس الخميس، تهديده لزوجته، إذ فوجئت به ينتظرها في محل للأكلات الخفيفة تملكه شقيقتها في عين السبع، حيث بدأ في تعنيفها والاعتداء عليها بشفرة حلاقة على مستوى وجهها ويديها، وتركها غارقة في بركة من الدماء، ما استدعى نقلها إلى المستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية.
وتعيش صوفيا حاليا ظروفا جد صعبة بسبب التعنيف الذي تعرضت إليه، ولأن زوجها اختطف ابنتهما إلى وجهة غير محددة، ويتصل بها ليهددها بإحراق ابنتهما.
ويشار إلى أن صوفيا قامت،اول أمس الخميس، مباشرة بعد تلقيها العلاج، بتقديم شكاية أمام السلطات الأمنية، غير أنه إلى حدود كتابة هذه الأسطر لايزال الزوج حرا طليقا.

آمال أبو العلاء

مشاركة