الرئيسية سياسة رسالة استقالة من خنفر إلى كتابة الاتحاد الاشتراكي بأكادير

رسالة استقالة من خنفر إلى كتابة الاتحاد الاشتراكي بأكادير

كتبه كتب في 2 أكتوبر 2015 - 13:41

قرر البشير خنفر الكاتب الإقليمي لحزب الاتحاد الاشتراكي تقديم استقالته من  من مكتب الحزب بعد آخر استحقاق يعرفها المغرب اليوم وهو انتخابات مجلس المستشارين وفيما يلي نص رسالة الاستقالة:

بعد فترة تأمل كان لا بد منها ارتأيت ان أتحمل مسؤوليتي في الاضطلاع بمهامي الحزبية كاملة الى حدود اليوم الجمعة ثاني أكتوبر 2015 موعد آخر استحقاق تعرفه بلادنا هذه السنة . لقد اشتغلنا معا بصدق وإخلاص لقيم حزبنا منذ اوسط شهر مارس 2015 لكي يستعيد حزبنا المبادرة ويفتح مقره لمناضليه ومناضلاته بعد ان ظل مغلقا لسنوات .
لابد هنا ان أشيد بكل المناضلين والعاطفين على حزبنا بالمدينة والاقليم ككل ، للمجهود الذي بذلوه اثناء المعارك الانتخابية المهنية و في الانتخابات الجماعية والجهوية الاخيرة . حققنا نتائج مهمة في انتخابات المأجورين بالاقليم والجهة وفي الانتخابات المهنية ، غير ان النتائج التي حققناها في الانتخابات الجماعية والجهوية لم تكن في المستوى الذي ننتظره جميعا سواء في اقليمنا او في الاقاليم المجاورة وعلى المستوى الوطني . وهذا سؤال لابد لكل اتحادي مخلص ان يطرحه على نفسه وان يسعى الى ان يساهم في ايجاد مخرج لحزبنا من كبوته بعيدا عن اي تحليل متسرع يمكن يدخل الحزب في متاهة لم يعد يتحملها .
ايتها الاخوات ايها الاخوة ، فاني اعتبر كل جهد قمت به الى جواركم في معارك قاسية جمعتنا جهد اعتز به ولا أمن به على حزبي انما هو مساهمة الى جانب مساهمات اخواتي واخواني في الكتابة الاقليمية والفروع ومع القواعد الحزبية . لقد كنا صادقين في كل الجهود المضنية التي بذلناها معا . ولكي اتيح المجال لكفاءات حزبية أخرى مخلصة لتتحمل مسؤولية المرحلة القادمة ، فاني اتنحى عن مسؤولية الكاتب الاقليمي وعن العضوية في الكتابة الاقليمية وادعوكم تطبيقا للنظام الاساسي الى عقد المجلس الاقليمي لانتخاب كاتب اقليمي جديد سنكون كلنا خير معين له في اداء مهامه .
وفقكم الله في مهامكم ، وتقبلوا اخواتي اخواني مني كل عبارات التقديرالاخوي الصادق .

الصورة: خنفر  في خضم الحملة الانتخابية
الامضاء

مشاركة