الرئيسية عدالة عاجل: اعتقال أربعة متهمين اعتدوا على مثلي وجردوه من ملابسه

عاجل: اعتقال أربعة متهمين اعتدوا على مثلي وجردوه من ملابسه

كتبه كتب في 28 سبتمبر 2015 - 13:10

اعتقلت شرطة الدار البيضاء اليوم الاثنين من اعتقال ثلاثة من المعتدين على مثلي بعين السبع بعد محاصرته في مكان مظلم، وعلم أن الشرطة تمكنت من التعرف على المثلي الذي يبلغ من العمر 17 سنة وتم الاستماع إلى إفادته بخصوص الاعتداء الذي تعرض له، ليتم توقيف المتهمين.

وكشف بلاغ لولاية أمن البيضاء أن الاعتداء وقع، مساء الأربعاء (23 شتنبر 2015)، بدائرة نفوذ منطقة عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، وأن قائمة الموقوفين تضم شابا يبلغ من العمر 23 سنةو آخرين يبلغان من العمر على التوالي 19 و20 سنة، يشتبه في تورطهما في محاولة ابتزاز عائلة الضحية بعدما حصلا على نسخة من الشريط المصور الذي يوثق للاعتداء.

وتواصل فرقة الشرطة القضائية بمنطقة عين السبع الحي المحمدي، يضيف البلاغ، أبحاثها في هذه القضية لتوقيف باقي المشتبه فيهم المتورطين في هذا الاعتداء، خاصة وأن تصريحات شاهد عيان أكدت أن الذين شاركوا في الاعتداء بشكل مباشر هم أربعة أشخاص، مشيرا إلى أنه تم الاحتفاظ بالموقوفين الثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يتواصل تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وذكر البلاغ أن الجهود المبذولة في هذه القضية تندرج ضمن حرص مصالح الأمن الوطني على التطبيق الحازم للقانون، وزجر كل الأفعال البديلة للعدالة التي يرتكبها أشخاص يسعون إلى تطبيق القانون بأنفسهم، خارج إطار القوانين الجاري بها العمل

سوس بلوس

مشاركة