الرئيسية أخبار الجمعيات افران الاطلس الصغير تحتضن النسخة الثانية لسباق التحدي يوم السبت 26 شتنبر

افران الاطلس الصغير تحتضن النسخة الثانية لسباق التحدي يوم السبت 26 شتنبر

كتبه كتب في 23 سبتمبر 2015 - 09:48

تفعيلا للبرنامج السنوي لأنشطتها الموازية ، و في غمرة احتفالات الشعب المغربي و الامة الاسلامية بعيد الأضحى المبارك تنظم جمعية أيتماتن للثقافة والرياضة بجماعة افران الاطلس الصغير – اقليم كلميم ، النسخة الثانية لسباق التحدي تحت شعار “شبابنا مستقبل بلادنا” وذلك يوم السبت 26 شتنبر 2015 بدوار تبحنيفت تنكرت افران أ-ص ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال .

وتأتي  هذه المبادرة حسب  رئيس الجمعية عبد العزيز اهروان في إ طار الاحتفال  بعيد الاضحى المبارك و ما تعرفه المنطقة من توافد ابنائها المهاجرين  داخل الوطن و خارجه ، مضيفا أن تنظيم مثل هذه التظاهرات الرياضية, يندرج  كدلك في إطار التعريف و اكتشاف الطاقات الشابة بإفران والمساهمة في تطوير ألعاب القوى والاهتمام بالعنصر البشري الذي هو صلب المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وعلى صعيد متصل ، تدعو الجمعية ذاتها  شباب افران للمشاركة في السباق ، والتسجيل بعين المكان يوم السباق ، مضيفة انها قد خصصت اللجنة المنظمة للثلاثة الأوائل من كل فئة ميداليات وكؤوس وهدايا تشجيعية من كل سباق .

وتجدر الإشارة إلى أن دورة السنة الماضية, التي جر تنظيمها في 12 اكتوبر 2014، عرفت  نجحا كبيرا و مشاركة مجموعة من التلاميذ و التلميذات  بكل مداشر افران الاطلس الصغير .

افران الاطلس الصغير – محمد امنون

مشاركة