الرئيسية عدالة أكادير: اعتقال الشخص الذي نصب على الحارس الشخصي لبان كيمون

أكادير: اعتقال الشخص الذي نصب على الحارس الشخصي لبان كيمون

كتبه كتب في 23 سبتمبر 2015 - 00:50

استمعت مصالح الشرطة القضائية بأكادير لمديرة وكالة بنكية بالمدينة واعتقلت شخصا أخر على خلفية النصب على الحارس الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون.

وكان الحارس الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة بان كيمون، تعرض للنصب والاحتيال من طرف صاحب عمارة سكنية بمدينة تارودانت، ومسؤولة بإحدى الوكالات البنكية بمدينة أكادير، حسب شكاية متوفرة لدى وكيل الملك لدى ابتدائية أكادير، بحسب ما أوردته يومية “المساء” في عددها الصادر يوم غد الجمعة.
يذكر أن الحارس الشخصي من أصول مغربية ويحمل الجنسية الفرنسية، قرر العودة إلى المغرب، وذلك من أجل استثمار جزء من ثروته في مشروع شراء عمارة سكنية بمحلات تجارية بمدينة تارودانت، حيث اتفق مع صاحب العمارة على مبلغ مالي قدره 4.370.000 درهم، حيث قدم للمعني بالأمر كتسبيق مبلغ 325.000 درهم عبر أقساط.
هذا، وبعد عدة تنقلات من موثق إلى أخر استقر بهم الأمر عند أحد الموثقين بمدينة أكادير، حيث ظل يطالب بتوقيع عقد الوعد بالبيع من أجل استكمال الوثائق الخاصة بالحصول على قرض من أجل استكمال المبلغ اللازم لشراء العمارة، إلا أن البائع طالبه بمضاعفة المبلغ، الأمر الذي رفضه المعني بالأمر فنشب خلاف بينهما، مما دفع البائع إلى التنكر له وعدم تمكينه من المبالغ المالية التي دفعها إليه الضحية بعد أن لن يتم استكمال عملية البيع

مشاركة