الرئيسية عدالة اكادير : حجز 10 طن من المخدرات

اكادير : حجز 10 طن من المخدرات

كتبه كتب في 16 سبتمبر 2015 - 22:08

تمكنت عناصر الدرك الملكي بأكادير، مساء  اليوم الأربعاء 16 شتنبر 2015  من تحديد مجموع كمية المخدرات التي تم ضبطها على متن شاحنة للنقل الدولي والتي كانت قادمة من إحدى مدن الشمال وحسب مصادر فقد وصل وزنها في المجمل ل 10 أطنان من المخدرات. كانت مخبأة بعناية داخل أنابيب بلاستيكية على شاكلة “رولو” تستعمل في البيوت الفلاحية المغطاة.
وذكرت مصادر أن الشاحنة تم توقيفها بمنطقة أزرو بأيت ملول بعد عمليات رصد ومراقبة.
والغريب في الامر حسب نفس المصادر ان جهاز الكشف المتواجد بالميناء (السكانير) لم يستطع الكشف على هذه المخدرات رغم أنه يتوفر على تجهيزات متطورة للتفتيش والمراقبة، في حين استعانت عناصر الدرك الملكي بالكلاب البوليسية المدربة في العثور على المخدرات بسهولة وفي وقت وجيز رغم أنها كانت مدسوسة بعناية فائقة داخل الأنابيب البلاستيكية.
هذا وقد تمت العملية تحت إشراف القائد الجهوي للدرك الملكي، حيث قامت عناصرها باستخراج الكميات المحجوزة ووزنها، بحضور مختلف المصالح المتدخلة، في الوقت الذي أوقف فيه رجال الدرك الملكي شخصين بمنطقة أزرو في مرحلة أولى والثالث بميناء أكادير .فيما لا زالت فيه الأبحاث مستمرة من طرف الجهات الأمنية المختصة لتحديد هوية جميع المتورطين في هذه العملية التي تم بفضلها تم إحباط صفقة مهمة من المخدرات..

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1120 )

Comments are closed.