الرئيسية للنساء فقط قافلة تحسيسية من أجل مجتمع متماسك و أسرة متوازنة بأكادير

قافلة تحسيسية من أجل مجتمع متماسك و أسرة متوازنة بأكادير

كتبه كتب في 8 مايو 2012 - 00:24

في بادرة اجتماعية توعوية أقدمت الجماعة الحضرية لاكادير بتنسيق مع اللجنة المحلية للتكفل بالنساء و الاطفال بالمحكمة الابتدائية باكادير على تنظيم قافلة تحسيسية حول واقع تطبيق مدونة الاسرة من 28 ابريل الى 1 يونيو 2012 بالمركبات السوسيوثقافية بتراب الجماعة الحضرية لاكادير.

هذه القافلة التوعوية تنوعت في اماكن حط ترحال ندواتها و في تواريخ عقد لقاءاتها التحسيسية بمعية محامين و فاعلين اداريين بقسم قضاء الاسرة بالمحكمة الابتدائية.

فكان الفريق المكون من هشام الحسيني و علي ايت كاغو و عثمان الخضري و محند اكرنان و عبد الصمد الشباطي و عبد الوهاب العبل و حنان الصويري و مصطفى المعتصم علاوة على السعدية الباهي.

هذه المبادرة نوعت حيزاتها المجالية ما بين دار الحي ابن زيدون باكادير يوم 28 ابريل 2012 مرورا بالمركب المتعدد الخدمات ببئر انزران يوم الجمعة 4 ماي 2012.

في حين أن المركب التقافي التجاري السياحي و الثقافي و الاجتماعي باغروض ببنسركاو سيكون في موعد يوم الجمعة 11 ماي 2012 مع هذه القافلة أما الجمعة 18 ماي 2012  بالمركب الثقافي ببنسركاو المركز موعد العرض التوعوي مع الساكنة في انتظار محطة دار الحي تدارت أنزا يوم الجمعة 25 ماي 2012 و بالمركب الثقافي الحاج الحبيب انزا يوم الجمعة 1 يونيو 212.

                                                                بقلم محمد الرايسي

مشاركة