الرئيسية مجتمع كارثة … تزوجت 4 رجال مرة واحدة ليقرروا قتلها وهي حامل

كارثة … تزوجت 4 رجال مرة واحدة ليقرروا قتلها وهي حامل

كتبه كتب في 6 سبتمبر 2015 - 22:12

في قصة هزت منطقة “الوليدية” في مدينة أسيوط المصرية، أقدمت فتاة لا يتجاوز عمرها 22 سنة، على الزواج من 4 رجال في وقت واحد، الأول كان زواجا رسميا، بينما الثلاثة الآخرين تزوجتهم عرفيا، ليقرروا لانتقام والتخطيط لجريمة قتلها، وهي حامل من أحدهما.

وجاء على موقع “الوطن نيوز”، أن مروة، تزوجت قبل سنوات من «وليد»، شاب يعمل فى إحدى مزارع الوادي الجديد، وأنجبت منه طفلين، إلا أن غيابه فى العمل لعدة شهور دفعها إلى التوقيع بـ3 رجال آخرين، وتتزوجهم عرفياً.

وتعود تفاصيل قصة «مروة» إلى يوم بدأت بزواج تقليدي قبل 6 سنوات من «وليد»، ومع غيابه أوقعت بـ 3 شباب، هم «محمود» و«أحمد» و«حسن»، وتزوجت كلاً منهم عرفياً.

وأضاف المصدر نفسه، أن الزوج الرسمي والأول، فاجأ زوجته في أحد الأيام بزيارة دون إخطارها بقدومه، فسارعت إلى إخفاء «محمود» فى شرفة المنزل، وسارعت لتفتح الباب لـ«وليد»، وبدأت فى إثارته لإغفاله حتى يخرج زوجها بالزواج العرفي.

وساورت الشكوك الزوج؛ فجلس يراقب الشقة كي يتأكد من صحة شكوكه، فلاحظ نزول رجل من شقته، ما جعله يسرع إلى الامساك به به، ولم يستمر النقاش بينهما طويلاً حتى أخبره الرجل أنه كان عند زوجته، فوقعت مشاجرة بينهما فأخرج كل منهما دليل زواجه منها.

وبعد دقائق استجمعا قواهما، واتفق الزوجان على مراقبة الزوجة ليمسكا الزوجين الباقيين، فاجتمع الأزواج الأربعة، واتفقوا على الانتقام منها، فجهز كل منهم مطواة، وأثناء سيرها فى الشارع نهاراً انهالوا عليها بالطعنات حتى فارقت الحياة، وفروا هاربين، إلا «محمود» الذى قُبض عليه، واعترف بالتفاصيل.

مشاركة