الرئيسية عدالة اكادير : الاستماع إلى شرطي “شرمل” خليلته بحانة شخصية رياضية مشهورة

اكادير : الاستماع إلى شرطي “شرمل” خليلته بحانة شخصية رياضية مشهورة

كتبه كتب في 24 أغسطس 2015 - 11:44

استمعت الشرطة القضائية بأكادير إلى رجل أمن من المجموعة الثامنة متهم  بالاعتداء على إحدى صديقاته السابقات، مخلفا جرحا بليغا على مستوى اليد تم تقطيبه ب17 غرزة بمصحة خاصة نقلت إليها ليلا، إلى جانب جروح متفاوتة على مستوى الجسم.

‫ لم يستسغ  الشرطي يوم الخميس أن تقطع الفتاة هذه العلاقة فتطور الوضع إلى اعتداء عند العثور عليها بهذه الحانة، المسجلة تحت ملكية شخصية رياضية مشهورة على المستوى الوطني والدولي .

‫الحراس تابعوا الواقعة بحسب مصادر مقربة من الضحية ببرودة دم فتركوا الشرطي المخمور  يحول الفضاء إلى مخفر للجلد، دون تدخل أو استدعاء لدوريات الأمن.

القضية كادت أن تطوى لولا أن الضحية اتصلت بوسائل الإعلام، التي نشرت الخبر.

وعلم أن المسؤولين الأمنيين علموا بهذه القضية عن طريق الصحافة فقط ليبادروا إلى البحث عن الضحية والاستماع إلى الجلاد المفترض، وتفيد الضحية أنها توجهت إلى مصالح الأمن في نفس الللية ولم يعر المكلف بتلقي الشكايات الأهمية اللازمة لتظلمها.

‫الشرطة استدعت الفتاة يوم الجمعة للاستماع إليها في محضر تحت اشراف مباشر لوالي الأمن تفيد مصادر مطلعة، كما أعطى تلعيماته بالاستماع إلى صديقاتها، ومستخدمي الحانة، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة في حق كل من تبث أنه قصر في مهامه.

‫وكانت الضحية نقلت إلى مستشفى الحسن الثاني في الثانية ليلا ومنه إلى مصحة خاصة بحي تالبورجت حيث قطبت جروحها، ومن المنتظر أن تتسلم اليوم الاثنين شهادة طبية قصد تعزيز ملفها لدى الجهات القضائية.

‫ويذكر مقربون من الشأن السياحي ان المطعم الذي كان مسرحا لهذه القضية، يعرف حالات انفلات دائمة، وسبق للمصالح الأمنية أن داهمته، وحجزت الخمور وقناني الشيشة من داخله، كما اتخذت النيابة العامة سابقا قرارا بوقف تقديمه للخمور، لغياب الترخيص ولعدم وفائه بتأدية الواجبات الضريبية المتراكمة عليه.

‫واقعة الشرطي تأتي في نفس التاريخ والمكان الذي أطلق فيه شرطي آخر خلال شهر غشت من السنة الماضية الرصاص على خليلته، بدعوى عدم وفائها له، كما سدد رصاصات أخرى لراسه، وقد تمكن فريق من الأطباء بمراكش من إخراج الذخيرة الحية من جمجمته وأدين بعشرين سنة نافذة.

إدريس النجار

مشاركة