الرئيسية سياسة الإتحاديون بأكاديريخوضون حملة انتخابية نظيفة عنوانها العريض تقديم البرنامج الحزبي للمواطنين والدفاع عن حصيلة التجارب الجماعية السابقة.

الإتحاديون بأكاديريخوضون حملة انتخابية نظيفة عنوانها العريض تقديم البرنامج الحزبي للمواطنين والدفاع عن حصيلة التجارب الجماعية السابقة.

كتبه كتب في 23 أغسطس 2015 - 10:13

في لقاء عقده الإتحاديون مساء يوم الخميس21 غشت 2015،بمقر الحزب بأكَادير،حضره المرشحون والمرشحات في اللائحة العامة ولائحة النساء المقدمة للإنتخابات الجماعية والجهوية،وكذا جميع أعضاء خلايا الأحياء والمناضلين بمدينة اكَادير.

وتميزاللقاء الحزبي بتقديم وكيل اللائحة العامة عبداللطيف عبيد وجميع المرشحين والمرشحات وكذا وكيل اللائحة الجهوية حسن مرزوقي وباقي المرشحين والمرشحات فيها،كما تميزببسط الخطوط العريضة الكبرى للحملة الإنتخابية التي انطلقت رسميا صباح يوم السبت 2015.

وتم أيضا عرض مهام خلايا الأحياء وكيفية توزيع البرنامج الحزبي الوطني والمحلي،و التذكير باستراتيجية الحزب المعهودة في كل حملاته السابقة سواء في عملية توزيع المطبوعات والبرنامج أوفي طريقة فتح حوارات مع المواطنين من أجل إقناعهم بكل الأحياء،بحيث تم رسم خطة عمل تنظيمية لحملة انتخابية نظيفة عنوانها العريض الإنضباط والدفاع عن حصيلة التجارب الجماعية السابقة.

وألحت الأجهزة الحزبية،كما جاء في كلمة كاتب الفرع الحزبي بأكادير محمد الناصري،وكلمة الكاتب الإقليمي البشيرخنفر،على أهمية هذه الحملة الإنتخابية نظرا للظروف الدقيقة التي تمرمنها،مما يتطلب من الجميع تكثيف الجهود والعمل بروح نضالية إتحادية صرفة لكسب رهان هذه الإستحقاقات الجماعية والجهوية.

وقد بدأ الإتحاديون في ترجمة هذه الخطة التنظيمية للحملة الإنتخابية بعقد لقاءات تكوينية لخلايا الأحياء يوم الجمعة الموالي،و الإستعداد لنجاح التجمع الخطابي الكبيرالذي سيترأسه الكاتب الأول للحزب إدريس لشكر،زوال يوم الأحد 23 غشت 2015،بحيث أعطى الإنطلاقة الرسمية للحملة الإنتخابية على الصعيد الوطني من القلعة الإتحادية الصامدة مدينة أكَادير.

عبداللطيف الكامل

مشاركة