الرئيسية مجتمع عاجل: الاستماع للبوليسي الذي شرمل صديقته بحانة مروان الشماخ

عاجل: الاستماع للبوليسي الذي شرمل صديقته بحانة مروان الشماخ

كتبه كتب في 21 أغسطس 2015 - 18:33

استمعت الشرطة القضائية بأكادير إلى شرطي من المجموعة الثامنة المتهم بالاعتداء السادي على إحدى صديقاته السابقات بمطعم وحانة اللاعب الدولي مروان الشماخ الكائنة بكورونيش أكادير، الضحية وفق رواية مقربين من الحث  أنهت علاقتها بالشرطي مند سنة، والتقت به بالصدفة هناك ليلة أول أمس الخميس، وفي ظروف غير واضحة دخل معها في عراك اكتفى حراس الحانة بمتابعته من موقع المتفرج، إلى أن أصيب بجروح بلغية كما تبين الصورة.

وعلم أن والي الأمن أشرف اليوم الجمعة على عملية التحقيق بنفسه، وقد استدعيت الفتاة من الحي المحمدي حيث قضت الليلة لدى أحد أقربائها ليتم الاستماع إليها، كما استمعت الشرطة إلى صديقاتها اللواتي تابعن القضية بمطعم الشماخ، وجرى الاستماع إلى الشرطي المتهم، وقد استقدم على عجل بلباسه الوظيفي.

ويخشى المقربون من الضحية أن يتم تحوير القضية وذلك بالضغط على صديقات الضحية ليدلين بوقائع مخالفة لما جرى، من خلال رواية أن الضحية سقطت على شضايا قنينة الشيشا بالمطعم .

وعلم ان والي الأمن أعطى أوامره بفتح تحقيق مفصل بالاستماع إلى مستخدمي ومسير مطعم وحانة الشماخ، وإحالة القضية على القضاء.دون أخذ أي اعتبار لا للشرطي ولا لسمعة حانة اللاعب وذلك بإعمال القانون.

ويذكر عديدون أن هذه الحانة مصدر انفلاتات دائمة، من خلال تقديم الشيشا بدون موجب قانوني كما سبق وأن تعرضت للإغلاق ومتابعة شقيق الشماخ بابتدائية المدينة بتهمة تقديم خمور بدون ترخيص خلال  شهر مارس من سنة 2013 .

 السلطات بحسب متتبعين تغض الطرف عن كثير من التصرفات بهذا المطعم نظرا للوضع الاعتباري لمالكه والهواتف التي ترن من الرباط للدفاع عنه، وبسبب التراخي وغياب الحزم أصبح مقصدا لمسؤولين من مختلف السلط.

عمر بو أكو إلى سوس بلوس

مشاركة