الرئيسية سياسة الاستقلال يضع لائحة ترشيحاته اليوم الخميس والمودن وكيلا للائحة

الاستقلال يضع لائحة ترشيحاته اليوم الخميس والمودن وكيلا للائحة

كتبه كتب في 19 أغسطس 2015 - 23:10

علمت سوس بلوس أن حزب الاستقلال آخر من سيضع لائحته يوم غذ الخميس، وقد استكمل جميع لوائحه، ويأتي محمد المودن على رأس لائحة بلدية أكادير، ومعلوم ان المودن تمكن من الحفاظ على مقعده وموقعه بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بانتخابه نائبا أول للرئيس كريم اشنكلي.

” جمعية مبادرة” للقروض الصغرى بدون فائدة ولا ضمان واحدة من الانجازات المهمة التي بصم بها محمد المودن مسيرته الجمعوية التي تؤمن بالفعل وبالاثر المادي والاجتماعي الذي يتركه على جبين المحتاجين.

moudden1

الجمعية تقوم بتمويل واحتضان مشاريع أصحاب المشاريع الصغرى والمتوسطة، وقد مكنت عديدين من رص الاسس الأولى التي بنوا عليها مشاريعهم حتى أصبحت اليوم مقاولات يضرب بها المثل.

 محمد شهيد جاء وصيفا لمحمد المودن، فيما احتل الحبيب أغريس عضو المجلس البلدي المرتبة الثالثة متبوعا بعيد الغني السملالي الوجه النقابي داخل الذرع النقابي لحزب الاستقلال.

وتصدرت اللائحة النسائية حبيبة اغجديم فاعلة جمعوية، تلتها مباشرة نادية بيجديكن مديرة فندق باكادير.

 اللائحة الجهوية تصدرها جمال الديواني، رئيس الاتحاد المغربي لوكلاء التأمين، أستاذ جامعي، ومسؤول بالاتحاد الجهوي لمقاولات المغرب.

diwani

وحل رئيس جماعة أمسكروض وصيفا له. حزب الاستقلال آخر من سيضع لائحته لتكون بذلك أكادير عرفت وضع ثمانية لوائح بخلال فوضى الترشيحات التي عرفتها خلال الولاية السابقة، لوحظ غياب أحزاب عريقة مثل الاتحاد الدستوري وجبهة القوى الديمقراطية ,احزاب أخرى

سوس بلوس

مشاركة