الرئيسية سوس بلوس TV عاجل:الوردة تكتسح كلميم بانتخاب النفاوي رئيسا للغرفة الفلاحية

عاجل:الوردة تكتسح كلميم بانتخاب النفاوي رئيسا للغرفة الفلاحية

كتبه كتب في 18 أغسطس 2015 - 15:07

انتخب، اليوم (الثلاثاء) بمدينة كلميم، امبارك النفاوي عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالإجماع رئيسا للغرفة الفلاحية لجهة كلميم -واد نون.

وجرى خلال هذه الجلسة، التي تميزت بحضور كافة أعضاء الغرفة المنتخبين البالغ عددهم 19 عضوا، انتخاب إبراهيم تومزين عن حزب الإصلاح والتنمية بالإجماع نائبا أول للرئيس.

كما انتخب، عبر الاقتراع باللائحة، مصطفى بوجدور نائبا ثانيا للرئيس، ويحيى الغدال نائبا ثالثا، ومحمد الزعيم نائبا رابعا، وأحمد بوطعام كاتبا، وعلي أبا حوس نائبا له، والمهدي لبتايت مقررا للميزانية؛ وهم جميعا من حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

وكانت بداية الجلسة قد عرفت انتخاب أربعة أعضاء شركاء يمثلون الجمعيات الفلاحية بجهة كلميم واد نون اختيروا من بين ستة مرشحين، ليصبح بذلك عدد أعضاء الجمعية العامة للغرفة 23 عضوا.

وكانت انتخابات الغرف المهنية الخاصة بغرفة الفلاحة بجهة كلميم – واد نون، التي تضم أقاليم كلميم وطانطان وسيدي إفني وآسا الزاك، قد أسفرت عن فوز حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بـ11 مقعدا، متبوعا بأحزاب التجمع الوطني للأحرار والاستقلال والحركة الشعبية بمقعدين لكل حزب؛ فيما نال حزبا الإصلاح والتنمية والأصالة والمعاصرة مقعد ا واحدا لكل حزب

مشاركة