الرئيسية مجتمع اعتقال ثلاثة اشخاص نكلوا بلص بسوق  للمواشي

اعتقال ثلاثة اشخاص نكلوا بلص بسوق  للمواشي

كتبه كتب في 9 أغسطس 2015 - 18:41

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن  بخريبكة، صباح اليوم الأحد، من توقيف ثلاثة أشخاص على خلفية اعتدائهم بالضرب  والجرح على مشتبه فيه يتعاطى للسرقة بالنشل في السوق الأسبوعي بالمدينة.

وأفاد بلاغ  للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث،  فإن عددا من المواطنين ضبطوا المشتبه فيه وهو يقترف عمليات سرقة تستهدف زبناء سوق  الماشية، وعمدوا إلى تعريضه لاعتداء جسدي خطير، مما استدعى تدخل دوريات الأمن  العاملة بعين المكان من أجل  فرض احترام القانون وصون الأمن والنظام العامين.

وأضاف البلاغ أن التدخل الفوري والفعال لعناصر الأمن مكن من تفادي تعرض المشتبه  فيه لإصابات ومضاعفات أكثر خطورة، حيث تم نقله في حالة غيبوبة إلى المستشفى  الإقليمي لتلقي الإسعافات الضرورية قبل أن تستقر حالته الصحية.

وحسب المصدر ذاته، فقد مكنت الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة، من توقيف ثلاثة  أشخاص ممن ساهموا في تعريض المشتبه فيه للعنف، وذلك رهن إشارة البحث الذي يجري تحت  إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتشخيص  هويات باقي المتورطين في هذا الاعتداء الجسدي.

وأشار البلاغ الى أن المشتبه فيه، الذي تعرض للاعتداء، هو من ذوي السوابق  القضائية العديدة في مجال السرقة، وقد تم العثور بحوزته على مبالغ مالية مدسوسة في  ملابسه الداخلية، ومن المنتظر أن يتم تقديمه هو الآخر أمام العدالة بعد تماثله  للشفاء.

الصورة للص الذي تم سحله ببومية

مشاركة