مقرف.بالفيدو:شاب ” زرك” امو بسلك كهربائي بعد أسبوع فقط على زواجه

2015-07-31T14:18:00+00:00
2015-07-31T14:18:02+00:00
أخبار المجتمعالرئيسيةوطنيات
سوس بلوس31 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مقرف.بالفيدو:شاب ” زرك” امو بسلك كهربائي بعد أسبوع فقط على زواجه
رابط مختصر

اعتدى يوم الأربعاء 29 يوليوز 2015  شاب يبلغ من العمر حوالي  35 سنة ضربا على والدته  بسلك كهربائي ونفذ في حقها شتى أنواع التعذيب  و قام حتى بنزع شعرها  في مشهد تقشعر له الأبدان وهذا بعد أقل من أسبوع  على حفل زواجه..

soussplus2

الحادثة شهدتها  إحدى الدواوير القريبة من مدينة العروي ، و بطلها شاب تحول بعد أسبوع من زواجه إلى مجرم ، حيث عمد قبل إرتكابه جريمته  الفضيعة في حق أقرب الناس إليه إلى شراء سلسلة ذهبية  لزوجته  من العروي. . وبعدها  على الفور  انتقل  إلى مكان تواجد أمه  وجرها من شعرها  حتى إقتلعه من مكانه  و بعد من ذلك  اعتدى عليها بضربها بسلك كهربائي  في مختلف أنحاء جسدها .في اللحظة  التي لاذت فيها زوجته بالفرار، وتسبب لها في إصابات بليغة ، الأمر الذي جعل  جيرانها  يتدخلون  على الفور ويتصلون  بعناصر الدرك الملكي سرية  العروي  التي قدمت لعين المكان وأوقفت الشاب و نقلته إلى  مستشفى الأمراض العقلية و النفسية بالعروي..

ولقد أشار أحد أقرباء الضحية  التي يبلغ عمرها ما يقارب 70 سنة  أنها بقيت ممدة  في الأرض لساعات طويلة قبل أن تأتي سيارة الإسعاف التابعة  لجماعة  تزطوطين  السيارة التي رفضها سائقها التحرك قبل   تعبئة  خزان الوقد.

عن الزميلة ريف سيتي

عذراً التعليقات مغلقة