الرئيسية سياسة السلطات تزيل لافتات ” no bikinis  ” وشباب أنزا يستدعون سائحات إلى فطور جماعي

السلطات تزيل لافتات ” no bikinis  ” وشباب أنزا يستدعون سائحات إلى فطور جماعي

كتبه كتب في 25 يونيو 2015 - 05:41

علمت الأحداث المغربية أن السلطات المحلية بأنزا قامت بسحب، اللافتات السوداء التي منعت على السائحات من السباحية في الشاطئ  ب” البيكيني”، وذكرت مصادر من عين المكان أن حملة استنفار، عرفها الشاطئ بالمنطقة بعد ورود معلومات تفيد أن قنوات تلفزية في طريقها إلى المنطقة من أجل إنجاز روبورطاج حول هذه القضية.

 شباب السورف الذين تضرروا من تبعات اللافتات السوداء قاموا عشية يوم أول أمس باستدعاء أجانب بالمنطقة إلى حفل فطور جماعي بالشاطئ تناولوا خلال حريرة رمضان و”الحلوى  الشباكية” وتعرفوا على عادات المغاربة الغذائية والروحية خلال هذا الشهر الفضيل. ويبدو بين شباب أنزا كما يظهر في الصور الملتقطة أن سائحات يرثدين لباس البحر  ويحملن أوراقا تحمل مجتمعة مضمون ”  we love sure “


FOTOUR

وسعى الشباب من خلال هذه الخطوة غلى محو الصورة السلبية التي نعثتت بها أنزا خلال هذه الايام على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي  حيث اتهمت ب” الداعشية” وطرد السياح بالغبة في فرض قانون رجعي نكوصي. شباب أنزا في بلاغ مقتضب بعد حفل الفطور الجماعي، اشاروا أن المناسبة أكدت كذب  كل ما راج  عنهم بناء على اللافتة المنصوبة بالشاطئ، وأنهم بترتيب الفطور الجماعييؤكدون بالملموس على “أرقى قيم التسامح في هذا الشهر الفضيل من خلال دعوة سياح إلى وجبة إفطار فقاموا بتلبية الدعوة.

واكد الشباب في بيانهم أنهم ” يستنكرون المغالطات التي تداولتها مجموعة من المنابر الإعلامية حول شاطئ أنزا.

أكادير: إدريس النجار- الأحداث المغربية

مشاركة