الرئيسية عدالة “بزناس” يرفع إلى العدالة  شكاية نصب واحتيال ضد  زميله  بأكادير

“بزناس” يرفع إلى العدالة  شكاية نصب واحتيال ضد  زميله  بأكادير

كتبه كتب في 22 يونيو 2015 - 23:18

من قال إن ” البزناس” لا يشعر بظلم زملائه في الميدان فيطرق باب  العدالة باحثا عن الإنصاف، وقع ذلك خلال الاسبوع الماضي عندما تقدم ” بزناس” إلى النيابة العامة بابتدائية،  يشعرها  بأن أحد مروجي المخدرات المعقتل خلال نفس الاسبوع ا يهدد بجره إلى العدالة عبر اتهامه بأنه هو مزوده الرئيسي بالمخدرات÷، وأنه يطالب عبر شقيقه بمبلغ 10 مليون سنتيم مقابل السكوت عنه.

النايبة العامة سايرت صاحب الشكاية وتم طبع أرقاما تسلسلية من هذا المبلغ، وعند قدوم شقيق المروج المعتقل لاستلام ثمن السكوت، وجد الشرطة تحاصره من كل جانب.

 المروج المشتكي اعتقل بدوره، لكونه من دوي السوابق في هذا المجال،ومبحوث عنه بموجب مذكرات بحث، وقد وتحول من مشتك إلى متهم مبحوث عنه في قضيايا ترويج المخدرات، اعقتل بدوره فور انتهاء الوجهة بينه وبين شقيق مروج تغازوت.

بداية هذه القضية كانت باعتقال المروج الأول، فاعترف بأنه يتزود بالشيرا من أربعة مروجين، اثنان بأكادير واثنان بأيت ملول، جرى اعتقال المقيمين بأيت ملول أولا، ثم الثنائي المقيم بأكادير، أحدهما اعتبر الشكاية محبوكة من قبل الخضم للصنب عليه، وقام بالفعل بإسقاط شقيق المعتقل في شرك النصب والاحتيال متلبسا بتسلم مبلغ 10 ملوين سنتيما.

رغم اعتقاله تمكن من تقليص التهمة عليه بعد الكشف عن محاولة توريطه في ملف تزويد مروج تغازوت بالشيرا، وقد أحيل الرباعي نهاية الاسبوع على وكيل الملك بابتدائية إنزكان.

سوس بلوس

مشاركة