الرئيسية الرياضة اكادير : كليمنتي… سنلعب من أجل إحراج «الأسود»

اكادير : كليمنتي… سنلعب من أجل إحراج «الأسود»

كتبه كتب في 12 يونيو 2015 - 11:34

عبر مدرب منتخب ليبيا الاسباني خافيير كليمنتي، عن رغبته الكبيرة في العودة بنتيجة إيجابية من قبل مدينة أكادير خلال لقائه للمنتخب المغربي .
وقال كليمنتي إن لاعبيه يملكون من المؤهلات ما يشفع لهم في إحراج «الأسود» قائلا:» رغم نقص المنافسة عن اللاعبين إلا أن طموحهم كبير للعودة بنتيجة إيجابية.»
ووصف كليمنتي المنتخب المغربي بالمنتخب القوي الذي يملك لاعبين متمرسين.
وفي السياق ذاته، أكد لاعب فريق النجمة الليبي معتز المقيرحي، أن المنتخب الليبي سيكون بمقدوره تقديم المفاجأة في مباراته أمام نظيره المغربي بالرغم من صعوبتها بسبب المعوقات التي تواجه الرياضة الليبية عامة في الوقت الجاري.
وقال المقيرحي – في تصريحات صحافية :»توقف النشاط الرياضي في ليبيا سيسبب عائقًا ومشكلة كبيرة عند اللاعبين خاصة على صعيد الجانب البدني، لاعبو المنتخب جميعهم كانوا في راحة تامة وبعيدون عن حساسية المباريات».
واستطرد قائلا، «اللاعب الليبي معروف عنه تمتعه بالجدية والتركيز في المباريات ذات الطابع الحساس، لذلك بمقدور فرسان المتوسط تجاوز كل الظروف الصعبة، وتحقيق نتيجة إيجابية في مستهل التصفيات الأفريقية أمام المغرب «.
وتابع المقيرحي «المدرب الإسباني خافيير كليمنتي يعرف اللاعب الليبي جيدا، وبإمكانه توظيفه في لقاء المغرب حتى وإن كانت مدة الاستعداد قصيرة، ولابد على كليمنتي التعامل بحذر شديد مع اللقاء وأن يعول كثيرًا على تهيئة اللاعب نفسيًا لهذه المواجهة».

مشاركة