Ad Space
الرئيسية مجتمع سعيد ضور يفتح النار على المجلس البلدي لأكادير

سعيد ضور يفتح النار على المجلس البلدي لأكادير

كتبه كتب في 27 أبريل 2012 - 11:02

صوب سعيد ضور رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير سهام نقده نحو البرلمانية  السعدية الباهي عضوة أغلبية المجلس البلدي لأكادير. إذ حملها مسؤولية تهميش الكفاءات و إعتماد المجلس من لا خبرة لهم في مجموعة من المجالات داخل مرافق البلدية، مضيفا أن عدة مناصب داخل بلدية اكادير يفتقر مسئولوها لعامل الخبرة والتكوين الملائم للمنصب الشاغر، كما شدد سعيد ضور في خضم مداخلته في الندوة الإفتتاحية لقافلة  ”أمال جوب”  على ضرورة إلتزام المجلس بتكوين وتوظيف الشباب العاطل داخل مرافق البلدية ومختلف الأقسام الخدماتية التابعة لها.

هذا وحضرت البرلمانية السعدية الباهي كنائبة للرئيس المجلس البلدي طارق القباج الذي تعذر حضوره ضمن فعاليات المحطة الاولى لقافلة ”آمال جوب” لتوظيف الشباب، وقدمت كلمة باسم المجلس أشارت خلالها للمجهودات المبدولة من طرف المجلس البلدي أتجاه معضلة البطالة، وهو الأمر الذي لم يرق بال رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير وعضو بالمجلس البلدي  لأكادير الذي وجه بعدها في مداخلته إنتقادات لاذعة لسياسة المجلس التدبيرية لآفة الشباب العاطل بالمدينة. واعتبر البعض أن ضور استغل فرصة غياب ” السبع” ليهاجم المجلس البلدي في شخص السعدية باهي ويقصد بذلك غياب طارق القباج، الذي ينتفض بسرعة للرد على مثل هذه الهجومات.

ي. عمادي : سوس بلوس

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1116 )
  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركالة انا ايمان من مدينة اكادير ابغلك تحياتي اخوية سلامي العاطر كما انقل لك انت علي افراد الاسرة وسلام شكرا 😀

التعليقات مغلقة.