الرئيسية عدالة تارودانت : أربعيني يفتض بكارة قاصر مريضة نفسيا

تارودانت : أربعيني يفتض بكارة قاصر مريضة نفسيا

كتبه كتب في 5 يونيو 2015 - 19:00

اهتزت منطقة تالوين بإقليم تارودانت على وقع جريمة اعتداء جنسي، تعرضت له قاصر مختلة عقليا، استغل طفولتها ومرضها أربعيني عبث بجسدها الصغير.

ويتعلق الأمر، حسب ما تفيد به الوثائق التي يتوفر عليها “الموقع بـ”محمد.ب”، أب لطفلين، أكبرهما يبلغ من العمر20 سنة، والذي أقدم على هتك عرض القاصر (مليكة.أ.ط) البالغة من العمر 16 سنة، وتعاني من مرض نفسي منذ حوالي 13 سنة.

عبد الله، والد الضحية، أكد خلال البحث التمهيدي مع القيادة الجهوية بأكادير، سرية تارودانت، أن ابنته ضحية اعتداء جنسي نتج عنه افتضاض بكارة من قبل (محند.ب)، الذي يشتغل موظفا تقنيا، كما أنه زوج عمته وجاره في الوقت نفسه.

ومن جهته، نفى المعني بالأمر كل التهم الموجهة إليه، مؤكدا أنها “لا أساس لها من الصحة”، موضحا أنه يعامل الضحية مثل واحدة من أبنائه، وأن الاتهامات هي “ابتكار” من والديها، بهدف الإساءة إليه وإلى عائلته الصغيرة.

غير أن الضحية “مليكة”، ظلت متشبثة بأقوالها لدى المصالح الأمنية، وشددت على أن الخوف دفعها إلى عدم إخبار والديها، على الرغم من أنها تعرضت للاعتداء بداية العام الجاري، وذهبت في أكثر من مرة إلى منزل المتهم المفترض ومارسا الجنس داخل غرفة النوم، مستغلين غياب زوجته.

مشاركة